الكورة أجوان

كيف تغلب الأهلى على النقص العددى بمران الفريق ؟ .. تفاصيل مهمة

اضطر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى لتصعيد 12 لاعبًا دفعة واحدة من قطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة في تدريبات الفريق التي أقيمت عصر اليوم على ملعب «التتش».

تصعيد عدد كبير من قطاع الناشئين

ويأتى قرار الجهاز الفنى بتصعيد عدد كبير من قطاع الناشئين بسبب انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق الأول إلى المنتخبات الوطنية، وفقًا للأجندة الدولية خلال الفترة الحالية.

وشارك أحمد طارق سليمان وحمزة علاء في تدريبات الحراس مع علي لطفي، تحت إشراف يانكون ميشيل.

من البداية إلى النهاية.. كيف قضى الأهلي على أحلام محمد مرجان؟

مقالات ذات صلة

واللاعبون الذين تم تصعيدهم هم: محمد حسام ميدو، ومصطفى إلياس، ومحمد أشرف، وأحمد أشرف، وأحمد سيد عبد النبي، ووليد مصطفى، وحسون محمد، وعمر رزق، وأحمد الشامي، وأحمد سيد غريب، وأحمد نبيل كوكا.

قرر مجلس إدارة الاهلي تأجيل التمديد لمديري المقرات ومديري الأمن ومديري الخدمات لجلسة أخري سيتم عقدها الأسبوع المقبل .

فريق الطائرة

وقرر محمود الخطيب أن يكون الإجتماع مفتوحاً نظراً لضيق الوقت حيث حرص المجلس علي حضور مباراة فريق الطائرة بالنادي مع الزمالك التي حسمها المارد الاحمر بثلاثية نظيفة .

توجيه الشكر

ووجه مجلس الإدارة في اجتماعه الشكر والتحية للعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، عن الفترة التي قضاها بإخلاص على رأس الإدارة التنفيذية للنادي. وتمنى له المجلس كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة بعد تعيينه واستلام مهام عمله نائبًا لرئيس مجلس إدارة شركة «إستادات الوطنية»، التي يعتز النادي الأهلي ويسعد بشراكته الناجحة معها من خلال مشروع الوحدة الاقتصادية.

جاء قرار المجلس في ظل التأكيد القاطع من جانب اللجنة القانونية بالنادي، برئاسة المستشار محمود فهمي، على أن الجمع بين المنصبين في النادي والشركة في وقت واحد فيه تعارض للمصالح، فضلاً عن أنه يخالف ثوابت الأهلي ولائحة النظام الأساسي للنادي.

وفي ذات السياق قرر المجلس تكليف إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة بالقيام بأعمال المدير التنفيذي متطوعًا وبدون مقابل، لحين اختيار مدير تنفيذي جديد.

كما قرر المجلس إستكمال تجهيزات وفرش غرف الألعاب الجماعية بالمدرج الجديد لملعب «التتش»، وذلك قبل تفعيل الترخيص الذي تم الحصول عليه سلفًا بإزالة المدرج القديم بملعب «التتش» خلال الأيام القليلة القادمة.

الموافقة على السفر

وقرر المجلس الموافقة على سفر كل من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، وخالد بيبو، مدير أكاديمية النادي لكرة القدم، إلى الإمارات، لاختيار التصميمات الجديدة لملابس الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين.

ويأتي سفر الثلاثي بناءً على الدعوة التي تلقاها النادي من شركة «أمبرو للملابس الرياضية» المتعاقدة مع النادي لتوريد ملابس الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين.

إنشاء حمام سباحة

كما وافق المجلس على إنشاء حمام سباحة في المرحلة الأولى من أعمال تنفيذ فرع الأهلي بالتجمع الخامس، وذلك تلبية لرغبة الأعضاءـ بجانب تقديم تسهيلات جديدة للراغبين في الالتحاق بعضوية الأهلي، حيث سيتم السماح لهم بالاكتفاء بملء استمارة الرغبات فقط لقبول العضوية، على أن يتم السماح للعضو باستكمال باقي الأوراق فيما بعد، وذلك لإتاحة الفرصة للأعضاء الجدد للاستفادة بالأسعار الحالية للعضوية قبل رفع قيمتها اعتبارًا من أول أبريل المقبل.

وتبلغ قيمة العضوية العامة حاليًّا 500 ألف جنيه بالنسبة للمؤهل العالي لجميع الفروع، و175 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و200 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس، أما بالنسبة للمؤهل دون العالي، فتبلغ قيمة العضوية حاليًّا 600 ألف جنيه لجميع الفروع، و250 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و300 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس.

تفاصيل أزمة مباراة الزمالك في دوري الأبطال.. والأهلي أكبر المستفيدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى