اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

طبيب الأهلى يكشف تفاصيل مهمة عن إصابة على معلول

طبيب الأهلى يكشف
طبيب الأهلى يكشف تفاصيل مهمة عن إصابة على معلول

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بعض التفاصيل المهمة عن حالة التونسى علي معلول لاعب الفريق المتواجد حاليا فى تونس بناء على موافقة الجهاز الفنى باستكمال برنامجه التأهيلى فى تونس .

تفاصيل علاج علي معلول

وقال طبيب الأهلى أنه حريص كل الحرص على متابعة الحالة الصحية للنجم التونسى للتعرف على تطورات اصابته بمزق بالعضلة الخلفية قدره 3 ملى بالاضافة الى تفاصيل علاجه مع طبيب المنتخب التونسى . وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن على معلول من المقرر عودته من تونس يوم 30 مارس الجاري. سيد عبد الحفيظ يكشف للوكالة نيوز حالة على معلول وموعد عودة ناصر ماهر وكان معلول قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة والمشاركة في مران الفريق.

تصعيد 12 لاعبًا من قطاع الناشئين

واضطر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى لتصعيد 12 لاعبًا دفعة واحدة من قطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة في تدريبات الفريق التي أقيمت عصر اليوم على ملعب «التتش». ويأتى قرار الجهاز الفنى بتصعيد عدد كبير من قطاع الناشئين بسبب انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق الأول إلى المنتخبات الوطنية، وفقًا للأجندة الدولية خلال الفترة الحالية. وشارك أحمد طارق سليمان وحمزة علاء في تدريبات الحراس مع علي لطفي، تحت إشراف يانكون ميشيل. واللاعبون الذين تم تصعيدهم هم: محمد حسام ميدو، ومصطفى إلياس، ومحمد أشرف، وأحمد أشرف، وأحمد سيد عبد النبي، ووليد مصطفى، وحسون محمد، وعمر رزق، وأحمد الشامي، وأحمد سيد غريب، وأحمد نبيل كوكا.

التمديد لمديري المقرات

قرر مجلس إدارة الاهلي تأجيل التمديد لمديري المقرات ومديري الأمن ومديري الخدمات لجلسة أخري سيتم عقدها الأسبوع المقبل . وقرر محمود الخطيب أن يكون الإجتماع مفتوحاً نظراً لضيق الوقت حيث حرص المجلس علي حضور مباراة فريق الطائرة بالنادي مع الزمالك التي حسمها المارد الاحمر بثلاثية نظيفة .

الشكر والتحية

ووجه مجلس الإدارة في اجتماعه الشكر والتحية للعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، عن الفترة التي قضاها بإخلاص على رأس الإدارة التنفيذية للنادي. وتمنى له المجلس كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة بعد تعيينه واستلام مهام عمله نائبًا لرئيس مجلس إدارة شركة «إستادات الوطنية»، التي يعتز النادي الأهلي ويسعد بشراكته الناجحة معها من خلال مشروع الوحدة الاقتصادية. جاء قرار المجلس في ظل التأكيد القاطع من جانب اللجنة القانونية بالنادي، برئاسة المستشار محمود فهمي، على أن الجمع بين المنصبين في النادي والشركة في وقت واحد فيه تعارض للمصالح، فضلاً عن أنه يخالف ثوابت الأهلي ولائحة النظام الأساسي للنادي. وفي ذات السياق قرر المجلس تكليف إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة بالقيام بأعمال المدير التنفيذي متطوعًا وبدون مقابل، لحين اختيار مدير تنفيذي جديد.

إستكمال تجهيزات وفرش غرف الألعاب الجماعية

كما قرر المجلس إستكمال تجهيزات وفرش غرف الألعاب الجماعية بالمدرج الجديد لملعب «التتش»، وذلك قبل تفعيل الترخيص الذي تم الحصول عليه سلفًا بإزالة المدرج القديم بملعب «التتش» خلال الأيام القليلة القادمة.

سفر سيد عبد الحفيظ،

وقرر المجلس الموافقة على سفر كل من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، وخالد بيبو، مدير أكاديمية النادي لكرة القدم، إلى الإمارات، لاختيار التصميمات الجديدة لملابس الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين. ويأتي سفر الثلاثي بناءً على الدعوة التي تلقاها النادي من شركة «أمبرو للملابس الرياضية» المتعاقدة مع النادي لتوريد ملابس الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين.

إنشاء حمام سباحة

كما وافق المجلس على إنشاء حمام سباحة في المرحلة الأولى من أعمال تنفيذ فرع الأهلي بالتجمع الخامس، وذلك تلبية لرغبة الأعضاءـ بجانب تقديم تسهيلات جديدة للراغبين في الالتحاق بعضوية الأهلي، حيث سيتم السماح لهم بالاكتفاء بملء استمارة الرغبات فقط لقبول العضوية، على أن يتم السماح للعضو باستكمال باقي الأوراق فيما بعد، وذلك لإتاحة الفرصة للأعضاء الجدد للاستفادة بالأسعار الحالية للعضوية قبل رفع قيمتها اعتبارًا من أول أبريل المقبل.

قيمة العضوية العامة

وتبلغ قيمة العضوية العامة حاليًّا 500 ألف جنيه بالنسبة للمؤهل العالي لجميع الفروع، و175 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و200 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس، أما بالنسبة للمؤهل دون العالي، فتبلغ قيمة العضوية حاليًّا 600 ألف جنيه لجميع الفروع، و250 ألف جنيه لفرع الشيخ زايد، و300 ألف جنيه لفرع التجمع الخامس. كيف تغلب الأهلى على النقص العددى بمران الفريق ؟ .. تفاصيل مهمة