اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اضبط تردد قناة دي إم سي dmc الجديد 2021

يتساءل المشاهدين عن تردد قناة دي إم سي dmc الجديد 2021 ، وذلك حتى يتم متابعة محتوى تلك القناة المتنوع على مدار اليوم سواء من البرامج او المسلسلات أو غير ذلك من المحتوى الترفيهي الذي تقدمه القناة للمشاهدين في مصر والوطن العربي.

وتعد قناة دي إم سي dmc من أبرز القنوات الفضائية المصرية ، حيث يتم متابعة محتواها من قبل الكثير من المشاهدين سواء في مصر أو الدول العربية الأخرى ، وسبب تميز تلك القناة هو عرض المحتوى المناسب لفئات مختلة وأيضاً مواكب التطور الحديث من المحتوى المتجدد بشكل مستمر.

وتقدم قناة دي إم سي dmc على مدار البث المباشر مسلسلات وأفلام وبرامج من قبل أقبل المقدمين للبرامج وأيضا المذيعين ، حيث نجحت تلك القناة في أن تنال إعجاب الجميع وأن يصبح لها متابعين لمحتواها والذي أيضا بدوره يعتبر من أفضل الأشياء التي يتم عرضها.

مسلسلات قناة دي إم سي dmc رمضان 2021

وتقدم قناة دي إم سي dmc لمتابعيها وذلك من المشاهدين في مصر والدول العربية خلال كل موسم رمضاني مسلسلات تصنف أنها من الأفضل وذلك من حيث الأحداث وأيضا الفنانين المشاركين في العمل الدرامي ، ودائما تعرض القناة العديد من مسلسلات الموسم الرمضاني على شاشتها ومنها الكثير الذي حقق نجاحاً مبهر.

وتتضمن قائمة مسلسلات موسم رمضان 2021 على قناة دي إم سي dmc العديد من المسلسلات القوية من عدة نواحي سواء نجوم العمل أو القصة وذلك من مسلسل "هجمة مرتدة" ، حيث عرضت القناة البرمو الدعائى للمسلسل وهو من بطولة أحد عز وهند صبري ، وأيضا العديد من النجوم والفنانين الكبار ، حيث ينافس ذلك المسلسل بشكل قوى وذلك قبل عرض الحلقات.

وأيضاً تعرض قناة دي إم سي dmc  خلال شهر رمضان الكريم مسلسل "لعبة نيوتن " ، للفنانة منى ذكي ومحمد فراج وبمشاركة الفنان محمد ممدوح حيث المسلسل يدور في إطار اجتماعي ولذلك ينافس ضمن قائمة مسلسلات الموسم الرمضاني الإجتماعية 2021 ، ومن مسلسلات القناة القوية خلال شهر رمضان مسلسل " موسى " ، للفنان محمد رمضان والذي بدوره كفنان يحصل في كل موسم رمضاني على أعلى نسب المشاهدة وذلك للعمل الدرامي الخاص به.

ومسلسل " كل ما نفترق " ، ضمن مسلسلات شهر رمضان الكريم 2021 ، والتي ستعرض على قناة دي إم سي dmc  حيث المسلسل من بطولة ريهام حجاج ورانيا يوسف ، ومن ضمن مسلسلات رمضان 2021 الكوميدية مسلسل " عالم موازي " للفنانة دنيا سمير غانم وشيماء سيف وهشام جمال وعمرو وهبة ، حيث سيتم متابعته من قبل المشاهدين على قناة دي إم سي dmc.

اقرأ أيضا: استقبل تردد قناة دي ام سي dmc الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة دي إم سي dmc الجديد 2021

ويمكن ضبط التردد الجديد وذلك لقناة دي إم سي dmc الجديد 2021 لمتابعة محتوى القناة المتنوع ، وخصوصا مسلسلات موسم رمضان 2021 ، وذلك على القمر الصناعي نايل سات حيث التردد 12092 ، والإستقطاب: رأسي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :4/3.

برامج قناة دي إم سي dmc المتنوعة 2021

وتتميز تلك القناة عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى بتقديمها برامج توك شو وذلك من بداية اليوم إلى نهايته فضلاً عن الأخبار التي تهم الجميع بشكل متواصل ، من قبل أفضل مقدمين البرامج سواء في مصر أو الوطن العربي ، مما جعلها من القنوات التي يتم متابعتها باستمرار

وتقدم قناة دي إم سي dmc على مدار العام مسلسلات العرض الأول والتي بدورها نجحت بشكل رائع من خلال شاشة تلك القناة ، والتي يشاهدها الجميع وذلك منذ ظهورها ضمن القنوات الفضائية المصرية ، وذلك من برامج قناة دي إم سي dmc للمتابعين من مختلف الدول.

قائمة مسلسلات رمضان 2021

يذكر أن قناة dmc وذلك مع اقتراب بداية شهر رمضان الكريم ، بدأت في عرض برومو المسلسلات التي ستعرضها القناة ، وذلك ضمن قائمة مسلسلات قناة دي إم سي dmc خلال موسم شهر رمضان ، حيث تنافس القناة بين كل القنوات الفضائية الأخرى من تلك المسلسلات على نسب المشاهدات المرتفعة خلال السباق الرمضاني 2021.

مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر على قناة dmc