اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قائمة مسلسلات رمضان 2021 المعروضة على شاشة قناة CBC وتردد القنوات

مسلسلات رمضان 2021
مسلسلات رمضان 2021 CBC

أيام قليلة تفصلنا عن استقبال شهر رمضان الكريم وانطلاق مارثون مسلسلات رمضان 2021 الذي دائماً ما يشهد منافسة قوية بين جميع صناع المسلسلات على الشاشة الصغيرة والأعمال الدرامية المثيرة في إبراز القصص المختلفة والنجاح في الوصول إلى أعلى نسبة مشاهدة خلال فترة عرض المسلسلات بشهر رمضان الكريم.

وتعتبر مجموعة قنوات CBC من أهم و أفضل القنوات التي تقوم بنقل أفضل وأهم مسلسلات رمضان، وذلك بجودة فائقة على مستوى الصوت والصورة HD ، بالإضافة إلى أهم وأبرز البرامج المميزة أيضاً.

قنوات CBC من أبرز القنوات على الساحة الفضائية في الوقت الحالي، التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية في مختلف البلدان العربية منذ انطلاقها إلي الآن ، لذلك نرصد لكم التردد الجديد لقنوات CBC 2021 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة مسلسلات رمضان 2021 .

قناة CBC و CBC دراما

وأعلنت قناة CBC سي بي سي عن خريطة مسلسلات رمضان 2021 للمنافسة بقوة من خلال مجموعة من الأعمال الدرامية الحصرية  وكذلك البرامج على شاشاتها المختلفة ، ويقدم موقع الوكالة نيوز في التقرير التالي قائمة مسلسلات قناة CBC والتردد الخاص بها.

مسلسلات رمضان على قناة CBC

ونشرت قناتا CBC وCBc دراما والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على حسابات القنوات على موقع "انستجرام"، البوسترات الدعائية المعروضة على شاشتها خلال شهر رمضان 2021 ،  لمسلسلات اللي مالوش كبير" و"حرب أهلية" و"ضد الكسر" .

1- مسلسل اللي ملوش كبير

مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط و تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى .

2-مسلسل ضد الكسر

مسلسل ضد الكسر بطولة الفنانة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم،

وتأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد ويشارك في بطولته وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل .

3- مسلسل حرب أهلية

مسلسل حرب أهلية من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدي الشامي، وبرلنتي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

وبعد تغيير ترددات معظم القنوات الفضائية مع بداية العام الجديد، بدأ البعض يبحث عن الترددات الجديدة الناقلة لمسلسلات رمضان 2021 التي أعلنت عن المسلسلات المعروضة على شاشتها :

واستكمالاً للموضوعات التي يقدمها الوكالة نيوز الخاصة بتقديم تردد القنوات الناقلة لـمسلسلات وبرامج رمضان2021 على النايل سات ، حيث من المقرر أن يشهد هذا العام منافسة قوية بين القنوات المختلفة.

وفي هذا السياق ينشر الوكالة نيوز تردد قناة سي بي سي CBC :

تردد قناة CBC

القمر الصناعي : النايل سات

التردد : 11785

معامل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

الاستقطاب : عموديV

تردد قناة CBC دراما

القمر الصناعي : النايل سات

تردد: 11785

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة CBC دراما 2

القمر الصناعي : النايل سات

تردد 11488

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ 3/4

طريقة استقبال تردد قنوات CBC

1- الدخول إلى القائمة الرئيسية للرسيفير MENU

2- الضغط على تركيب أو تثبيت installation

3- من قائمة الأقمار الصناعية أختر Nill sat نايل سات

4- إدخال التردد الجديد 11785 في خانة التردد

5- تغيير معدل الترميز ليكون 27500

6- الاستقطاب رأسي V

7- تعديل معامل تصحيح الخطأ ويصبح 5/6

8- الضغط على Scan أو بحث .

تعد شبكة تلفزيون العاصمة cbc إحدى أشهر القنوات الفضائية، في مصر، والعالم العربي، فهي إحدى القنوات الرائدة في مجالها؛ نظرًا لتقديم محتوى متنوع يهم كل أفراد الأسرة المصرية، والعربية، كما أنها تحافظ على ميثاق الشرف الإعلامي، وذلك احترامًا لجمهورها .

مسلسلات رمضان 2021.. الخريطة الكاملة للأعمال الدرامية