الكورة أجوان

الحدوتة خلصت.. أول رد من نجم الزمالك على الانتقال إلى الأهلي.. ماذا فعل اللاعب؟

ارتفعت أسهم انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي، بشكل كبير بعد الأحداث التي رافقت معسكر منتخب مصر الأول، و الفوز علي منتخب كينيا في الجولة الخامسة من عمر التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.

ولا يزال ارتباط النادي الأهلي، بالدخول في مفاوضات سرية مع نجم نادي الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر، يسيطر على الساحة الرياضية في الوقت الحالي.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصة أنه لم يجدد تعاقده مع القعلة البيضاء، حتى الآن، وبات قريبًا من الانضمام للشياطين الحمر، بعد الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي برفقة لاعبي الأهلي.

وفي السطور التالية نستعرض ماذا قدم أحمد سيد زيزو مع الزمالك، خلال الموسم الجاري؟، وحقيقة عرض الأهلي.

البداية

اندلعت خلافات حادة بين إدارة الزمالك واللاعب، بسبب رغبة أحمد سيد زيزو في الرحيل إلى الدوريات الخليجية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن الفارس الأبيض رفض.

خاص .. الزمالك يكشف حقيقة عدم التجديد لساسى

وحاول محمود شيكابالا، قائد فريق الزمالك، حل الأزمة التي كانت دائرة بين اللاعب وإدارة القلعة البيضاء، وأقنع أحمد سيد زيزو بالبقاء مع أبناء ميت عقبة خلال الموسم الحالي في ظل الحاجة إلى خدماته.

الأهلي يستغل الفرصة

رفض النادي الأهلي تفويت الفرصة، عن طريق استغلال المشاكل بين أحمد سيد زيزو وإدارة الزمالك، من أجل جس نبص اللاعب ومعرفة موقفه من الانضمام إلى القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

موقف الجماهير

ترى جماهير الأهلي وكذلك الزمالك، أن انتقال أحمد سيد زيزو إلى الأهلي، أصبح مسألة وقت في ظل الأزمة المالية التي تخنق الزمالك خلال الفترة الحالية، بخلاف تراجع نتائج الفارس الأبيض على المستوى المحلي والقاري، وكلها مؤشرات تقود اللاعب إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

مباريات الدوري

خاض أحمد سيد زيزو، مع الزمالك خلال الموسم الجاري، 13مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتمكن من تسجيل هدف، وصنع 3 أهداف، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 1045 دقيقة.

دوري الأبطال

لعب أحمد سيد زيزو، مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري 2021، أربعة مباريات، ولم يسجل أو يصنع أي اهداف، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 334 دقيقة.

أخبار الزمالك اليوم: وفاة والدة رزارق سيسيه.. وتدريبات شاقة للنجوم.. وإلغاء ودية الشباب

زر الذهاب إلى الأعلى