اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

التفاصيل الكاملة لرحيل ميدو عن بيراميدز بسبب أحمد فتحي

التفاصيل الكاملة
التفاصيل الكاملة لرحيل ميدو عن بيراميدز بسبب أحمد فتحي

شهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حيث كان بطلها "الجوكر" أحمد فتحي والذي أثار الجدل بين اللاعبين ومجلس الإدارة حتى وصل إلى الجماهير عبر وسائل التواصل الإجتماعي، مما تسبب في رحيل احمد حسام ميدو. أزمة أحمد فتحي لم تكن مع زملائه بل أرتقت إلى المدير الفني الأرجنتيني رودولفو أروابارينا والذي وصل الأمر إلى مطالبه الأخير برحيل الجوكر عن بيراميدز الفترة المقبلة. [caption id="attachment_640933" align="alignnone" width="730"]التفاصيل الكاملة لرحيل ميدو عن بيراميدز بسبب أحمد فتحي التفاصيل الكاملة لرحيل ميدو عن بيراميدز بسبب أحمد فتحي[/caption] وعلم "الوكالة نيوز" أن المدير الفني لنادي بيراميدز يريد رحيل أحمد فتحي عن الفريق الفترة المقبلة بعد أن أكد على أنه لم يقدم المستوي المطلوب مع الفريق الفترة الماضية، بالإضافة إلى لفت نظر اللاعب أكثر من مره على طريقة التمرينات داخل الفريق ومخالفته لما يقوله مدرب الأحمال، بالإضافة إلى وزنة الزائد والملحوظ لدى البعض. ولم يكن "الجوكر" هو بطل الأزمة الأخيرة فقط في بيراميدو ولكن كان أحمد حسام ميدو المتحدث الرسمي للنادي كان له جانب من الأزمة الساعات الماضية وهو ما جعل البعض يتعجب خصوصاً وأن أزمتة كان يتوق البعض أنها مع أحمد فتحي وهي التي على أثارها رحل ميدو عن بيراميدز. وفي خلال التقرير التالي يكشف "الوكالة" نيوز" حقيقة أزمة أحمد فتحي مع ميدو، وأسباب الخلاف بين الجوكر وناديه الحالي..

أسباب أزمة ميدو وأحمد فتحي

ونجح نادي بيراميدز في التعاقد مع أحمد فتحي من النادي الأهلي بنهاية الموسم الماضي بعد أنتهاء تعاقد الجوكر مع القلعة الحمراء ورفضة التجديد لصفوف الأحمر، في أنتقال أثار الجدل وقتها، ورغم سعي مسئولي الأهلي للتجديد مع اللاعب صاحب الـ36 عام، إلا أن الخلاف المالي بشأن التجديد جعل الجوكر ينتقل إلى صفوف بيراميدز. التفاصيل الكاملة لرحيل ميدو عن بيراميدز بسبب أحمد فتحي وخرجت أنباء الفترة الماضية بأن أحمد فتحي سيتم فسخ تعاقده مع بيراميدز وهو ما نال أهتمام الجميع من الوسائل الإعلامية والجماهير المصرية، وهو ما أكده هاني سعيد المدير الرياضي للنادي خلال مداخلته مع أحد البرامج الرياضية في الفترة الماضية. وأكد هاني سعيد أن يوجد أزمة حقيقية بين النادي وأحمد فتحي الفترة الماضية والموضوع كبير ومتفاقم ونسعى الفترة الحالية في حل الأزمة بين الطرفين فيما أكد أحمد حسام ميدو حينما كان متحدثاً رسمياً للنادي أنه يوجد أزمة كبيرة بين النادي من مسئوليه والجهاز الفني واللاعب بشأن المستوي وعدة أمور أخرى. وقال أيضاً سيف زاهر مقدم البرامج بقنوات أون تايم سبورت أن يوجد أزمة كبيرة والنادي يعجز عن حلها وقد يؤدى إلى فسخ التعاقد مع اللاعب الفترة المقبلة. وأضاف : "نعم هناك أزمة، ونعم ليست الأمور على ما يرام، أحمد فتحي لم يشارك في المباراة الأخيرة للفريق، وكان غاضبًا وألقى بزجاجة، كما تشاجر مع المدير الفني، واشتبك أيضًا مع هاني سعيد." وتابع زاهر :"ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز طلب من ميدو التدخل لحل الأزمة، وبالفعل تواصل ميدو مع فتحي إلا أن المكالمة الهاتفية التي جمعتهما تطورت إلى أزمة جديدة، ليتوسع صدام فتحي مع مسؤولي ناديه". وأتم :" أروابارينا اعترض بشدة على الأسلوب الذي تعامل به فتحي معه، وأن فتحي تسبب في مشكلات مع المدير الفني والمدير الرياضي والمستشار الفني وهو ما عقد من موقفه". يذكر أن أحمد فتحي كان أحد أسباب رحيلة عن القلعة الحمراء هو حصول محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات بصفة أساسية، وهو ما جعله يرحل إلى نادي أخر بحثاً عن المشاركة بأستمرار، من أجل الانضمام إلى المنتخب الوطني الأول، وتحقيق حلمه بالمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 والتي سيقام بدولة قطر. وتسبب عدم مشاركة اللاعب بقميص بيراميدز الفترة الماضية أزمة كبيرة وصدام واضح مع الجهاز الفني، ليخرج مؤخراً بالمطالبة بالمشاركة، من أجل الدخول في حسابات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، ولم يشارك فتحي سوي في 9 مباريات فقط أساسياً من بين 23 مباراة خاضها بيراميدزفي مختلف المسابقات. التفاصيل الكاملة لرحيل ميدو عن بيراميدز بسبب أحمد فتحي

أزمة ميدو وأحمد فتحي

خرج أحمد حسام ميدو أمس وكشف حقيقة رحيلة عن نادي بيراميدز الفترة الحالية من منصب المتحدث الرسمي للنادي. وكشف ميدو خلال حديثة حقيقة رحيلة بسبب خلافه مع أحمد فتحي نافياً كل ما تم تداوله الفترة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي. وقال ميدو خلال برنامجه: "كان من الصعب البقاء، خاصة بعدما وجدت أن أفكاري يصعب تنفيذها". وتابع: "مشادتي مع أحمد فتحي، ليس لها أي علاقة بتقديم استقالتي، حيث كنت أنوي اتخاذ هذا القرار منذ فترة". أضاف: "بالمناسبة طبيعة عملي لا تتضمن التعامل مع لاعبين، لكن كانت هناك أزمة لفتحي داخل الفريق، وكانت هناك صعوبات في حلها من جانب الجميع، لذا تدخلت في هذا الموضوع". تابع: "شريف إكرامي قادر على تجاوز الهدف، الذي سكن مرماه في لقاء الرجاء، فهو يمتلك شخصية قوية، ويستطيع تحمل الضغوطات، ومشكلة اهتزاز نتائج بيراميدز، هي أن كرة القدم ليست داخل الملعب فقط، لكن المنظومة تجتهد وتبذل أقصى ما لديها، من أجل تحقيق أهداف النادي". تعرف على مدة غياب أحمد فتحي عن بيراميدز بسبب «مزق الخلفية»