أهل الفن

القنوات الناقلة لمسلسل قصر النيل في رمضان 2021

للمرة الرابعة تخوض الفنانة دينا الشربيني دور البطولة المطلقة في الدراما الرمضانية، حيث تشارك هذا العام بدور مختلف تماما عما اعتادت الظهور به في أعمالها، وتم طرح البرومو التشويقي للمسلسل منذ أيام قليلة، والذي يحمل اسم «قصر النيل»، وفي هذا التقرير، ينشر موقع «الوكالة نيوز» القنوات الناقله لمسلسل قصر النيل في رمضان 2021 وموعد العرض، وكل ما تريدون معرفته عن المسلسل من قصته وأبطاله بالتفصيل.

قصة مسلسل قصر النيل

تدور أحداث مسلسل قصر النيل حول الخلاف بين الضرائر والتي تؤدي لحدوث صراعات في المال والسلطة والسياسة بفترة الستينات، في إطار من الإثارة والتشويق والدراما الاجتماعية، كما يلقى المسلسل الضوء على الحالة التي يعيش بها المواطنين في أعقاب ثورة يوليو، سواء كانت اجتماعية واقتصادية وسياسية.

القنوات الناقلة لمسلسل قصر النيل في رمضان 2021
القنوات الناقلة لمسلسل قصر النيل في رمضان 2021

اعلان مسلسل قصر النيل

وتبدأ أحداث المسلسل بمقتل رجل الأعمال فهمي باشا السيوفي في بريطانيا وهو والد
«كاميليا» الدور الذي تجسده دينا الشربيني في المسلسل، وهذا حدث وهي في سن صغير من عمرها، وعندما تكبر تقرر الانتقام له.

مسلسل دينا الشربيني في رمضان 2021

وتجسد دينا الشربينى شخصية تدعى «كاميليا»، التي تواجه مقتل والدها منذ كانت في سن صغير، ما يجعلها تضع هدفًا أمامها وهو الانتقام له، ويدفعها ذلك للزواج من منصور السيوفي وهو الدور الذي يجسده الفنان صبري فواز، وتتعمد ذلك من أجل التقرب من العائلة التي تورطت في مقتل أبيها.

وبعدها يقتل زوجها في ظروف غامضة، لتجربها عائلتها من الزواج من شقيق زوجها المتزوج من عايدة وهي الفنانة ريهام عبد الغفور، وبذلك تكون دينا زوجته الثانية، ومن هنا تبدأ الخلافات بين الزوجتين، كما تبدأ في نفس الوقت البحث عن قاتل زوجها الأول بجانب البحث عن حقها في ميراثها منه.

أبطال مسلسل قصر النيل

والمسلسل «قصر النيل» من بطولة الفنانة دينا الشربيني، والفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان صبري فواز، والفنان صلاح عبدالله، والفنان أحمد مجدي، والفنانة مريم الخشت، والفنان محمود البزاوي، والفنان نبيل عيسى، عمر السعيد، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد مشيش.

القنوات الناقلة لمسلسل قصر النيل

ومن المقرر أن يعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر وmbc دراما، كما سوف يعرض على منصة «شاهد VIP» قبل 24 ساعة من عرضه على الشاشة التلفزيونية.

تردد قناة ام بي سي مصر 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 12284.
– معدل الاستقطاب: عمودي.
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة إم بي سي دراما 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11470.
– معدل الاستقطاب: رأسي V.
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القنوات الناقلة لمسلسل قصر النيل في رمضان 2021
القنوات الناقلة لمسلسل قصر النيل في رمضان 2021

ويذكر أن أبطال مسلسل قصر النيل، انتهينا من تصوير أكثر 50% من العمل، ومن المتوقع ان يستمر التصوير خلال شهر رمضان 2021.

يذكر أن الفنانة دينا الشربينى شاركت بدور بطولي لأول مرة فى السباق الرمضاني من خلال مسلسل مليكة، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «لعبة النسيان»، والذي تم عرضه ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2020.

مسلسل قصر النيل ٢٠٢١،قصة مسلسل قصر النيل،القنوات الناقلة لمسلسل قصر النيل،القنوات الناقلة لمسلسل قصر النيل في رمضان 2021،مسلسل قصر النيل إنتاج،مسلسل قصر النيل دينا الشربيني،مسلسل قصر
النيل إنتاج، مسلسل قصر النيل
دينا الشربيني،مسلسل قصر النيل
رمضان 2021،إعلان مسلسل
قصر النيل،دينا الشربيني،مسلسل دينا الشربيني في رمضان 2021،أبطال مسلسل
تعرف على تفاصيل مسلسل قصر النيل 2021 وتردد القنوات الناقلة له

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى