اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

معلومات لا تعرفها عن رجل الأعمال أحمد هلال خطيب شام ابنة اصالة

يتسائل الكثير حول خطيب شام الذهبي ابنة الفنانة السورية "أصالة"، حيث أعلنت شام عن خطبتها من احمد هلال ابن رجل اعمال مصري، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

معلومات عن احمد هلال خطيب شام

احمد هلال هو ابن رجل أعمال مصري الجنسية صاحب شركات ومصانع الأدوات المنزلية، كما يمتلك احمد هلال مجموعة المحلات التجارية لها فروح في معظم محافظات مصر. وهو صديق مقرب لرجل الأعمال الشهير هاني سعد زوج الفنانة درة. - ويعتبر من رجال الأعمال الشباب حيثوط بالإضافة لكونه العضو المنتدب لمجموعة" هلال " إلا أنه يعمل في المقاولات الصناعية. - والده رجل أعمال شهير وهو المؤسس الأساسي لمجموعة محلات أدوات منزلية تحت اسم " هلال".

حفل خطوبة شام الذهبي ابنه أصالة

حيث نشرت شام فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه  أن الاحتفالية كانت بحضور أهل وأقارب الطرفين فقط، وكان الحفل  على إحدى المراكب، كما وضعت شام تاريخ   23/1/2021، والذي يشير الى تاريخ إرتباطهم. ونشرت ابنة اصالة مجموعة من الصور التي تجمعها مع احمد هلال خطيبها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه " أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به" وأضافت "فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزى أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام".

موعد زفاف شاف الذهبي واحمد هلال

تعد هذه هي الخطوبة الثانية لشام الذهبي بعد طلاقها منذ عدة سنوات من رجل أعمال مصري وحصلت بعد الزواج على الجنسية المصرية قبل ان تعلن انفصالها عنه عام 2018 ، وبعدها ارتبطت بطبيب مصري كان زميلاً لها منذ عام ولكن الخطبة لم تستمر كثيرا بسبب خلافات بين الأسرتين. ومن المقرر أن يجري الاحتفال بزفاف شام الذهبي ونجل رجل الأعمال، نهاية العام الجاري بعد إعلان خطوبتها… تعرف على زوج شام الذهبي ابنه أصالة