اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كل ما تريد معرفته عن الفنانة السورية مروة راتب بعد فيديو مواقع التواصل الإجتماعي

مروة راتب
مروة راتب

أثارت الفنانة السورية مروة راتب موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، خاصة بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تتغزل بنفسها وتصف جمالها بأنه بدوي اصيل مع خشم اوروبي ، وأن ملامحها هي مزيجاً من العربي والأجنبي .

فيديو مروة راتب على إنستجرام

حيث نشرت مروة راتب فيديو على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام قائلة : "من قصة عيوني النجلاء ينعرف اني بدوية لأن هذه العيون وهذه الرسمة وهذه القصة خاصة بقبيلة معينة من عرب معينين ".

مروة راتب تتغزل في نفسها

وأضافت "يمكن شوي اللي يختلف عليكم ويخلي ملامحي ميكس بين عربية واجنبية هو خشمي قصته اوروبية طبعا بدون اي تجميل لكن هذا الشيء ورثته من وحدة من جداتي لأنها كانت هي الوحيدة اللي فيها عرق مو بدوي فبس أنا وأختي الصغيرة اللي عنا هذا الخشم". الفيديو الذي قامت الفنانة السورية مروة راتب آثار السخرية والهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث نشر البعض صور قديمة لها وعلقوا عليها أنها غير صادقه في ماقولته عن أن الخشم الاوروبي وراثه وقام البعض الآخر بالدفاع عنها .

هجوم وسخرية على الفنانة مروة راتب

كتبت "أفنان" على موقع التدوينات القصيرة تويتر : " ‏جسم مروى راتب هي حُرّة فيه ! بكيفها خربت نفسها شوهت نفسها لين متى التنمر المستمر على شكلها وكل شوي جايبين تشبيه ع جسمها وماخذينه مادة للضحك .. وقفو قرف رجاءا" . وقال حساب بإسم "كاندي" ‏ياخي مروى راتب هذي كل ماشفت التعليقات عليها ارحمها احس مسكينه حتى هي مو عاجبها العمليه الفاشله بجسمها ونفسيتها تعبانه وانا اتعب كل ماشفت التعليقات عليها ، بس شتسوي لازم تطلع تعلن وتثير الجدل عشان رزقها او وت ايفر". وأضاف حساب آخر : "‏الفرق الي المفروض اي دكتور تجميل يسويه بس مع الاسف طاحت في يد جزار ومع ذا كله انها راضيه في الشي المثير للاشمئزاز معليش كلام الحق ينقال لا نستهزاء المفروض ننصح". ‎ ونشر حساب آخر : "‏الناس يصيحون تنمر و عنصريه و قضيه لازم تتعالج في المجتمع و الي يسونه في مروى راتب مب تنمر و عنصريه و شي عادي ؟؟ هذا اكبر مثال انكم امعه و ما عندكم مبدأ و تمشون مع الي يمشي ع هواكم".

من هي مروة راتب

مروة راتب هي ممثلة سورية تقيم في دولة الإمارات ، وهي من مواليد 5 فبراير 1991 ، بدأت حياتها في التمثيل منذ عام 2006 من خلال مسلسل جمرة غضى الذي قامت فيه بتجسيد شخصية "فتون" الفتاة الشقية واستطاعت تقديم الدور بنجاح على رغم من صغر سنها شاركت في العديد من المسلسلات منها :جمرة غضى ، أبلة نوره ، عجيب غريب ، طماشة - الجزء الثاني ، بنات آدم ، الغني والبخيل ، لعبة الشيطان ، حبة رمل ، حارش وارش ، الطواش". في عام 2011 شاركت في مسرحية " غريب زنقة زنقة" ، وفي عام 2011 قامت بالأداء الصوتي للمسلسل الكرتوني منصور في شخصية منصور". اقرأ أيضا.. ما هو سبب انفصال الفنانة العمانية زارا البلوشي عن زوجها الثاني؟