اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

اخر تطورات الحالة
اخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

يبحث الكثير من الجمهور عن أخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي بعد ما صرحت زوجته مني المغربي بأصابة زوجها خالد النبوي بوعكة صحية، ولم تكشف عن حقيقة مرضه، مما جعلت الجمهور في حالة من القلق على صحة خالد النبوي، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» اخر التطورات الصحية لخالد النبوي من خلال هذا التقرير.

مرض الفنان خالد النبوي

صرحت زوجة الفنان خالد النبوي، مني المغربي عبر حسابها الشخصي على تطبيق«الفيسبوك» قائلة:«خالد تعبان أووي..من فضلكوا تدعوله»، ولم تكشف عن مرضه أو تفاصيل أخرى، ليسأل الجمهور عن سبب الوعكة الصحية ولم ترد على تلك التساؤلات.

اخر تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي

وكشفت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، عن حقيقة مرض الفنان خالد النبوي والذي أصيب بمرض فيروس كورونا المستجد، فذكرت أنها كانت بأحد المستشفيات تتلقي بروتوكول علاج فيروس كورونا بعد إصابتها به. وعلمت بإصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا بعد شفائها، وأنه يتواجد في ذات المستشفى التي تلقت بها العلاج، وقامت بالاتصال برئيس قسم التمريض للمستشفي لتطمئن على الحالة الصحية لخالد النبوي، فأجابها أن الحالة الصحية للفنان في تحسن.

منة فضالي وخالد النبوي

نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الشخصي على تطبيق «الإنستجرام» صورة تجمعها بالفنان خالد النبوي من مسلسل «لما كنا صغيرين» الذي عرض خلال السباق الرمضاني في العام الماضي، وعلقت منة فضالي على الصورة قائلة:«خالد النبوي زميل محترم وبستمتع بالشغل معاه دائما.. صديقي سلامتك مليون سلامة والله الشافي أرجو الدعاء له بالشفاء العاجل» واختتمت رسالتها بكتابة هاشتاج خالد النبوي، سلامتك، وجاءت تعليقات الجمهور بتمنيهم السلامة والعافية للفنان خالد النبوي.

خالد النبوي وموكب المومياوات

ظهر الفنان خالد النبوي مؤخرا في فيلم وثائقي تحت عنوان «تعالوا مصر» الذي عرض خلال حفل نقل المومياوات الملكية من ميدان التحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، وخطف خالد النبوي أنظار العالم بذلك الفيلم الذي قدم فيه خالد أكثر من 10 أماكن سياحية في مصر تم ترميمها وتجديدها مثل هرم زوسر، قصر البارون، جامع الأزهر، ومقبرة كوم الشقافة، وغيرها من الأماكن. وجاء الفيلم من إخراج تامر عشري، وتحت إشراف محمد السعدي وإيهاب جوهر، واستمر تصوير الفيلم 8 أيام، أما بالنسبة للمونتاج فكانت المدة شهرين، وأثني الجمهور على ذلك الفيلم وعلى اختيار الفنان خالد النبوي للفيلم، وعرضه لآثار مصر وجذب الأنظار إليها.

خالد النبوي

ولد الفنان خالد محمد النبوي بمدينة المنصورة عام 1966، وأتم دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1989، وبدأ خالد النبوي مسيرته الفنية بعد اختيار المخرج صلاح أبو سيف ليشارك في فيلم «المواطن مصري» عام 1989، ثم أنضم للتمثيل في فيلم «المهاجر» من إخراج المبدع الراحل يوسف شاهين عام 1994، ليحصد جائزة أحسن ممثل من مهرجان «جوهانسبرج» عن دوره في فيلم «المهاجر». ولم يتوقف خالد النبوي بالتمثيل في مصر فقط، ولكن شارك في أفلام عالمية مثل الفيلم الأمريكي «مملكة السماء» للمخرج ريدلي سكوت، وأخذ دور البطولة في فيلم «المواطن The citizen» عام 2012، وتوالت الأعمال. وتميز النبوي دراميا أيضا مثل مسلسل ابن موت، حديث الصباح والمساء، بوابة الحلواني، مريم، سبع أرواح، واحة الغروب، ممالك النار. بعد إصابته بكورونا  تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي كتبت : داليا نصر