أجور النجوم في مسلسلات رمضان 2021

يشهد موسم الدراما الرمضانية هذا العام، مشاركة 19 عمل درامي، وأعلنت المصادر الصحفية عن قائمة أجور النجوم أصحاب أدوار البطولة في السباق الرمضاني 2021.

وقد انخفض عدد المسلسلات هذا العام مقارنة بالعان الماضي الذي حقق رقماً قياسياً بمشاركة 40 مسلسل درامي، وذلك نظراً لضيق والوقت، وارتفاع اجور الممثلين

أجور النجوم في مسلسلات رمضان2021

وأشار مصدر  أن الميزانية الإجمالية لمسلسلات رمضان هذا العان وصلت إلى ما يقرب المليار جنيه مصري، سواء التي ستذاع على القنوات الفضائية والمحلية في مصر وكذلك الفضائيات العربية، وجاءت الأجور كالآتي:

يأتي  في المركز الأول  بقائمة أعلى أجور الفنانين رمضان 2021 الفنان أحمد السقا، عن بطولته في مسلسل “نسل الأغراب” بأجر يبلغ 33 مليون جنيه، جنيه.

وجاء في المركز الثاني الفنان يحيى الفخراني الغائ الى الدراما الرمضانية بعد غياب سنوات،  بأجر يبلغ ال22 مليون جنيه، وذلك عن بطولته في مسلسل “نجيب زاهي زركش”، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

بينما جاء الفنان أمير كرارة، الذي يشارك أحمد السقا بطولة نسل الأغراب في المركز الثالث بـ أجر يبلغ ال28 مليون

ويأتي المركز الثالث من نصيب الفنان، كريم عبد العزيز، عن بطولته الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، الذي حقق  أجر 20 مليون جنيه، حقق الجزء الاول من المسلسل نجاحاً كبيراً.

وجاء المركز الرابع بالتساوي بين الفنان، أحمد مكي عن دوره في “الاختيار 2″، والفنان ، محمد إمام، عن بطولته لمسلسل “النمر” بأجر بلغ 17 مليون جنيه لكليهما.

كما تشارك الفنانان أحمد عز ويوسف الشريف المركز الخامس في القائمة بأجر بلغ 15 مليون جنيه، عن دوريهما في مسلسلي “هجمة مرتدة” و”كوفيد 25″.

جاء الفنان ، ياسر جلال، في المركز السادس بالقائمة بأجر 14 مليون جنيه عن بطولته لمسلسل “ضل راجل” حيث ارتفع اجره بعد النجاحات المتتالية في مواسم رمضان المختلفة.

قائمة اجور الفنانات في دراما رمضان 2021

وجاءت الفنانة ياسمين عبد العزيز في مقدمة  أعلى أجور الفنانات المشاركات في دراما رمضان 2021، بأجر 20 مليون جنيه عن يطولتها مسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي يشاركها فيه زوجها الفنان أحمد العوضي.

بينما احتلت الفنانة المصرية، نيللي كريم، المركز الثاني بأجر 18 مليون جنيه عن دورها في مسلسل “ضد الكسر”.

اما المركز الثالث من نصيب الفنانة منى زكي، عن بطولتها في مسلسل “لعبة نيوتن”

بينما جاءت ريهام في حجاج المركز الرابع، ر، بـأجر بلغ 12 مليون جنيه عن بطولتها في مسلسل “كل ما نفترق”.

اما الفنانة يسرا، فكان من نصيبها المركز الخامس بأجر بلغ 11 مليون جنيه عن بطولتها في مسلسل “حرب أهلية”.

أما غادة عبد الرازق، فجاءت في المركز السادس عن بطولتها في مسلسل “لحم غزال”، بالمناصفة مع الفنانة، دنيا سمير غانم، عن بطولتها في مسلسل “عالم موازي”.

وكان المركز السابع والأخير في قائمة أعلى النجمات أجرا في رمضان 2021 من نصيب الفنانة المصرية، دينا الشربيني، عن بطولتها مسلسل “قصر النيل”.

توقعات الحلقة الاخيرة من مسلسل حب عمري بطولة هيثم شاكر و سهر الصايغ

زر الذهاب إلى الأعلى