اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد فراج مفاجأة الحلقة السادسة من مسلسل «خلي بالك من زيزي»

يظهر الفنان محمد فراج كضيف شرف في الحلقة السادسة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل، والذي يعرض على قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

مسلسل خلي بالك من زيزي

يعتبر مسلسل خلي بالك من زيزي، واحداً من المسلسلات الناجحة في موسم رمضان 2021، حيث استطاع في حلقاته الأولى ان يجذب عدد كبير من المشاهدين.

والمسلس" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة تعاني من اضطرابات نفسية متمثلة في، الانفعال الزائد وانعدام القدرة على ضبط أعصابها والتحكم في غضبها، وتخوض رحلة من اجل محاولة التصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

محمد فراج

الجدير بالذكر أن محمد فراج ظهر كضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2"، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، وعدد كبير من النجوم

كما يشارك في اكثر من عمل رمضاني وهم، مسلسل "لعبة نيوتن"، بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو مها الوزير، و إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، قصة وإخراج تامر محسن.

كما يشارك في بطولة مسلسل "ضد الكسر"، بطولة نيللي كريم، لقاء الخميسي و لؤي عمران ، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

موعد حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي