منوعات و المرأة و الطفل

صراخ ويزو في برنامج “رامز عقله طار”.. ورامز: معانا بطلة العالم في الممبار

وقعت الفنانة ويزو ، ضحية مقلب رامز عقلة طار، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، المذاع عبر شاشة إم بي سي مصر، مساء اليوم السبت .

واستقبلها المطرب الخليجي حسن عيسري، وبدأ في إقناعها بأن حضورها من أجل افتتاح الملاهي الترفيهية خلال احتفالية موسم الرياض 2021.

و قد وجه رامز جلال بعض التعليقات الساخرة خلال الحلقة عن ويزو قائلا ” الحاصلة علي براءة اختراع سندوتش الكشري بالمفتقة.. دكتور الرچيم بتاعها انتحر.. معانا ومعاكم بطلة العالم في الممبار “ويزو”.

رامز يسخر من ويزو

وسخر رامز جلال من اطلالتها قائلا “لابسة تيشرت 12 اكس لارج”، حيث ظهرت ويزو باطلالة بسيطة ترتدي تيشرت و بنطال و تخفي شعرها بغطاء للشعر.

و علق رامز ايضا عند ارتدائها جاكت الأمان، ساخرًا: “الفيست ده اشتغل عليه 8 ترزية واستهلك 8 متر قماش ومرتبتين”.

وشاركت ويزو في عدة العاب في الملاهي و شاركت في لعبة “الانبوب البلاستيكي” و لعبة “بينت بول” ،حيث اختبأ رامز جلال و وجه عدة ضربات بسلاح اللعبة لويزو على خلفية أحداث المقلب.

ثم دخلت “ويزو” الى “الكبسولة” و تخفى رامز جلال في زي رجل هندي، يجلس داخل الكبسولة بجانبها، ويطلق الروائح الكريهة لمضايقتها ، بجانب طاقم الممثلين الموجودين داخل الغرفة ايضا.

و قد وظهرت ملامح الرعب على ويزو ، حيث بدأت في البكاء قائلة “انا مش عارفة اقوم”، ووجهت بعض الالفاظ و الشتائم لرامز جلال داخل الكبسولة.

وقد دفع رامز جلال وفريق العمل ويزو من الكبسولة لتسقط من أعلى الى حمام السباحة .

وبعد اكتشاف ويزو ، مقلب رامز جلال، ظهرت على وجهها ملامح الصدمة و وجهت له بعض الالفا و الشتائم و انهالت عليه بالضرب قائلة : ” ده انا كنت هموت بتعمل كدة ليه” .

وتعد الفنانة ويزو هي الضيفة الخامسة لبرنامج رامز عقله طار تقديم الفنان رامز جلال، في خامس حلقات البرنامج.

يذكر أن فكرة البرنامج تقوم على استدراج الضحية بعد إيهامها بأنه يصور برنامج ترفيهي، قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

اقرأ أيضا.. رامز جلال ساخرًا من ويزو: حاصلة علي براءة اختراع

زر الذهاب إلى الأعلى