مأمور قسم كرداسة في الاختيار 2.. القصة الكاملة لاستشهاد بطل الداخلية أثناء فض اعتصام رابعة

البطل محمد جبر مأمور قسم كرداسة هو النجم الجديد الذى سطع في مسلسل الاختيار 2، بطل من رجال الشرطة المصرية، الجميع يعلم من هو ويشهد على تاريخه في مواجهة ودحر الجماعات الإرهابية، فهو كان في بؤرة الارهاب في كرداسة وتصدى بكل قوة وحزم للجماعات المتطرفة هناك وقتها.

وليس بعيد عن الناس الموقف البطولى الذى ظهر به أمام الجميع، ولكن دومًا الجمهور في حاجة للتذكير بهولاء الأبطال الذين ضحوا حقيقة في مواجهة التطرف والإرهاب الذى انتشر على ايدى جماعة الإخوان الارهابية التى حاولت النيل من أمن واستقرار الوطن، والذى أظهر ذلك من خلال بطولته الحقيقة في فض اعتصام رابعة العدوية وميدان النهضة اللذان كانا بهما تنظيم الجماعة الارهابية.

ظهور مأمور قسم كرداسة في مسلسل الاختيار 2

محمد جبر مأمور قسم كرداسة
محمد جبر مأمور قسم كرداسة

وفى أحداث مسلسل الاختيار 2 طل علينا البطل محمد جبر مأمور قسم كرداسة وهو يضرب أروع الأمثلة في مواجهة الجماعة الارهابية في دائرته وبحكم عمله، ليظهر لنا جميعًا أمام الجمهور على شاشات التليفزيون ونعرف كلنا ما قدمه البطل الفدائى للحفاظ على وطنه وأرضه وعرضه من جماعات الظلام المتطرفة.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات المتاحة عن البطل محمد جبر مأمور قسم كرداسة الذى ظهر في الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 2 والذى يؤدى بطولته عدد كبير من نجوم الفن والدراما المصرية، والذين يقدمون ملحمة تاريخية للجمهور المصرى على شاشات التليفزيون.

بماذا عُرف مأمور قسم كرداسة

عُرف عن اللواء محمد جبر مأمور قسم كرداسة الراحل، والذى ظهر في الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 2 والذى يعرض على العديد من القنوات التليفزيونية والمنصات المدفوعة خلال سباق الموسم الرمضانى 2021، والذى ينافس فيه أكثر من 27 عمل درامى كلًا من :

– النشاط فى عمله هكذا كان الوصف الأول عن الراحل عندما سئل زملائه عنه بعد رحيله، فالجميع يشهد له بالنشاط الدائم والحرص على العمل من أجل الوطن، وتلك هى الميزة التى جعلته محبوبًا لدى جميع من خدم معه من ضباط وصف وجنود خدمة.

– قضى معظم خدمته فى الداخلية بقطاع الأمن العام وهو واحد من أقوى القطاعات في وزارة الداخلية، وما عرف عنه ضبط النفس وقتها فلم يسمع عنه أحد أنه اذى أو ظلم أحد بدون وجه حق.

– قضى على ظاهرة العصابات المسلحة فى كرداسة بحملات أمنية متكررة وذلك لأنه كان المعروف عن كرداسة الشغب والبلطجة الدائمة وهذا ما جعل المنطقة فى حاجة إلى شخص قوى قادر على السيطرة على زمام الأمور هناك.
– تم تكريمه لأكثر من مرة من وزارة الداخلية، نظرًا لجهوده المخلصة في مواجهة البلطجة والشغب، مما جعله أيقونة ونموذج يحتذى به أمام الجميع في وزارة الداخلية، خاصة فى المناطق الشعبية التى تحتاج إلى مزيد من السيطرة عليها.

محمد جبر مأمور قسم كرداسة
محمد جبر مأمور قسم كرداسة

ملحمة مأمور قسم كرداسة الحقيقة

قدم اللواء محمد جبر نموذجًا حقيقًا فى حب الوطن والفداء من أجله، وهذا ما عكسه مسلسل الاختيار 2 في الحلقة الرابعة من العمل الدرامي المعروض فى شهر رمضان المبارك.

وفى الحقيقة بعيد عن العمل، أن الراحل وقت فض اعتصامى رابعة والنهضة من جماعة الاخوان الارهابية، كانت هناك حالة من القلق الشديد داخل البلاد وعدم السيطرة على الامور نسبيًا.

وفى ذات الوقت وقف جبر وصمد في مواجهة الجماعة المتطرفة أمام قسم كرداسة، ولم يتوانى فى مواجهة تلك الجماعات التى حاولت النيل من أمن واستقرار البلاد.

ماذا فعل محمد جبر مع الجماعة

فى البداية وقت الفض قام عناصر الجماعة الارهابية بالانتشار فى العديد من مراكز الشركطة فى محاولة للسيطرة عليها، وكان من بين تلك المراكز مركز شرطة كرداسة الذى كان يعمل به وقتها البطل محمد جبر.

وطالب المتظاهرون من الجماعة تسليم المركز اليهم وخروج جميع الضباط في أمان، وهذا ما رفضه ورفض تسليم المركز للجماعة المتطرفة ورفض أى لون من ألوان العمل الاجرامى .

وعلى الرغم من حمل عناصر الجماعة الارهابية السلاح والذخيرة فى مواجهة ضباط الشرطة الا انه رفض الاستسلام لهم، وقاومهم حتى نجح فى ابعادهم عن قسم شرطة كرداسة والحفاظ على ارواح الضباط والجنود، ولكنه فقد روحه الطاهرة في مواجهة تلك الجماعة الارهابية المتطرفة التى حاولت السيطرة على القسم.

مواعيد إعادة عرض مسلسل الاختيار 2 على القنوات الناقلة له

زر الذهاب إلى الأعلى