الكورة أجوان

القصة الحقيقية لتنظيم لاعبي نادي جالاتا سراي التركي “حفلات جنسية”

سيطرت حالة من الغضب على مجلس إدارة ولاعبي نادي جالاتا سراي التركي، بعد الأحداث التي ضربت الفريق الأول لكرة القدم، والتي تفيد بتنظم اللاعبين حفلات جنسية.

وانتشرت خلال الساعات الماضية تقارير تفيد بتنظيم اللاعبين حفلات جنسية داخل نادي جالطة سراي، وهو ما أشغل نار الغضب بين الجماهير، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الداعمة للعملاق التركي.

وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل الأزمة، وكيف رد جالطة سراي على الإدعات التي طالت نجوم فريق كرة القدم الأول، خلال الساعات الماضية، وحالة الاحتقان التي تسببت فيها هذه الأنباء؟

البداية

كانت بداية الأزمة عندما خرج الصحفي التركي نفرات ديندار، ونشر تقريرًا مفصلًا، عبر صحيفة «Milliyet»، بخصوص تنظيم حفلات جنسية بين لاعبي فريق جالطة سراي التركي، وهو ما يؤثر بالسلب على مستوى العملاق، بخلاف أنه يتنافي مع المبادئ والأعراف المتبعة.

الاتهام

وقال الصحفي التركي نفرات ديندار، أن هناك 3 لاعبين من فريق جالطة سراي، يقومون بتنظيم حفلات جنسية، وهو ما تسبب في غضب مصطفى جنكيز رئيس النادي، وقد أبدى رفضه التام لمثل هذه التصرفات، خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير.

وشدد الصحفي التركي في تقريره المنشور عبر صحيفة «Milliyet»، على أن رئيس نادي جالطة سراي أعرب عن استيائه بسبب سلوكيات لاعبيه، وطالب باتخاذ إجراءت حاسمه ضد الثلاثي المتةرط في تنظيم الحفلات الجنسية.

الثلاثي المتورط

وذكرت أسماء 3 لاعبين من فريق جالطة سراي، وهم ريان بابل، ريان دونك، عمر بايرام، حيث قال كاتب التقرير في صحيفة «Milliyet»، أن الثلاثة لاعبين السابق ذكر أسمائهم، متورطين في الواقعة المثيرة للجدل.

الكارت الأحمر لـ مصطفى محمد فى مباراة جالاتا سراى وانقرة جوجو

غياب عن التدريب

قال الصحفي التركي نفرات ديندار، في تقريره عن لاعبي فريق جالطة سراي، إن الثلاثي ريان بابل، ريان دونك، عمر بايرام غيرملتزمين في التدريبات مع الفريق، بسبب اتشطتهم الليلية عن طريق تنظيم الحفلات الجنسية، وهو ما أثار حفيظة مدرب الفريق ورئيس النادي.

أول رد رسمي

خرج مجلس إدارة نادي جالاتا سراي، وكذب كل ما ورد في تقرير الصحفي التركي نفرات ديندار، في بيانًا رسميًا، مؤكدَا على التزام جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ومن بينهم الثلاثي ريان بابل، ريان دونك، عمر بايرام.

نص البيان

وقال مجلس إدارة جالطة سراي في البيان: “إن هذه الأنباء تدمر سمعة اللاعبين وتدمر حياة عائلاتهم بدون أي دليل أو وثيقة، من المحزن أن يطلق شخص مثل هذه الشائعات دون أن يشعر بالخزي عندما ينظر في المرآة، يجب أن يقوم المجتمع بعزل مثل هؤلاء الأشخاص الذين يروجون هذه الشائعات”.

مقاضاة كاتب التقرير

شدد مجلس إدارة نادي جالطة سراي التركي على أن الصحفي نفرات ديندار، مروج للشائعات ويسعى إلى ضرب استقرار الفريق الأول لكرة القدم، ولن يسمح له بدخول أي مؤسسة تابعة للنادي، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءت القانونية ضده.

تعرف على مدة إيقاف مصطفى محمد مع جالطة سراي.. والأندية التي لن يلعب أمامها

مصطفى محمد

يتواجد المحترف المصري مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضمن صفوف فريق جالطة سراي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم ونصف الموسم، ويقدم مستوى مميز في الدوري التركي، قبل أن تضرب مثل هذه الشائعات زملائه.

موقف جالطة سراي

يحتل فريق جالطة سراي المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 62 نقطة، وبفارق 9 نقاط بشكتاش المتصدر، و4 نقاط عن فنناربخشة صاحب المركز الثاني، ويسعى زملاء مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، إلى تحسين مركزهم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

وحقق فريق جالطة سراي الفوز في مباراة واحدة فقط، خلال أخر 5 مباريات من عمر منافسات الدوري التركي، مقابل التعادل في مواجهتين والخسارة في مثلهما، وهو ما تسبب في تراجع نتائج العملاق التركي بشكل ملحوظ واتساع الفارق بينه وبين بشكتاش المتصدر.

على خطي مصطفى محمد.. نادي تركي يرغب في خطف نجم الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى