أهل الفنمنوعات و المرأة و الطفل

جميع الأحداث كاملة.. مسلسل الطاووس الحلقة 12

ينتظر عدد كبير من محبي شاشة السينما والتليفزيون خاصة متابعي مسلسل الطاووس أحداث الحلقات القادمة وما سيحدث في أمنية والتي تقوم بدورها الفنانة “سهر الصايغ” من أهلها وجيرانها بعد عودتها لمنزل أبيها مرة أخرى بعدما طردت منه بواسطة زوج أختها فور نشر فيديو خاص بها يبين حادثة الاغتصاب التي تعرضت لها مؤخرًا.

تعرضت أمنية في الحلقات السابقة من مسلسل الطاووس إلى حادثة إغتصاب من قبل أربعة شباب، وذلك بعد سفرها برفقة صديقتها للعمل في حفل زفاف شاب غني، وعندها تعرض لها الشباب المغتصبون وأخذوها منها هاتفها الخلوي وعندما جاءت لتطلبه منه فضوا ومن ثم تصنعوا الود وقاموا بالاعتذار منها وجلب كأس من العصير لها ومن هنا بدات الأزمة الحقيقة التى ينتظرها عشاق العمل.

وخلال أحداث الحلقات الأولى من مسلسل الطاووس تبين أن أمينة شعرت بالنعاس وعدم الوعي فور تناولها لكأس العصير الذي قدمه لها أحد الشباب المغتصبة ومن ثم قاموا بأخذها إلى غرفة بالفندق واغتصابها، ولم يكتفوا بذلك إلا أنهم حرصوا على تصويرها ونشر الفيديو الخاص بالاغتصاب على مواقع التواصل الاجتماعي ليشاهده الجميع.

مسلسل الطاووس الحلقة 12
مسلسل الطاووس الحلقة 12

ونستعرض لكم خلال هذا التقرير أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل الطاووس الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لهذا العام 2021 وما حدث مع أمنية ومع الشباب المغتصبة، إليكم التفاصيل:

أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل الطاووس

تناولت الحلقة الثانية عشر من مسلسل “الطاووس” العديد من الأحداث المختلفة حيث عادت أمنية مرة أخرى إلى منزل أبيها، ولكن زوج أختها لم يتركها هذه المرة أيضًا على الرغم من ثبوت برائتها بشكل كبير، حيث أنه صرخ عليها وكان يريد ضربها إلا أن اختها تدخلت وقامت بتهدئته، ومن ثم خرجت أمنية لتلتقي بالفتي الذي تحبه بعدما طلب ان يقابلها.

وطلبت الصحفية من المحامي جمال رستو الذي يقوم بدوره الفنان الكبير “جمال سليمان”، أن تتعاون معه لحل مشكلة أمنية لكنه رفض نظرًا لتشكيكها به في بداية القضية، ومن ثم طلب من صحفي آخر ان يساعده في جمع معلومات لأثبات حق أمنية .

مسلسل الطاووس الحلقة 12
مسلسل الطاووس الحلقة 12

وفي الجانب الأخر قامت فرح الزاهد بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” باسم المتحرشين، ونشرت صور المتهمين في قضية الاغتصاب، وذلك بعد وفاة زوجها ميدو عادل بسببهم.

أبطال مسلسل الطاووس

يقوم ببطولة مسسل الطاووس عدد كبير من انجوم، منهم: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، وهو سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

أزمة مسلسل الطاووس

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قد قرر إجراء تحقيق عاجل مع صناع مسلسل “الطاووس”، وذلك بعدما قام عدد من مشاهدي المسلسل بتقديم مجموعة من الشكاوي طالبين فيها بسرعة التدخل لإيقاف عرض المسلسل، موضحين أنه يستخدم لغة لا تتفق مع تعليمات المجلس التي تؤكد على إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

تضامن نجوم الفن مع صناع مسلسل الطاووس

تضامن عدد كبيرمن الفنانين والفنانات مع صناع مسلسل الطاووس بعد إصدار قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر بإجراء تحقيق عاجل مع صناع المسلسل.

وكانت الفنانة منى زكي من أوائل النجوم الذين أعلنوا عن كامل دعمهم لصناع العمل، حيث كتبت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، التالي: “أدعم مسلسل الطاووس”.

 

كما عبر الفنان خالد سرحان عن تقديم دعمه لصناع المسلسل أيضًا، حيث قام بنشر هاشتاج أنا أدعم مسلسل الطاووس”، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

كما نشر الفنان تامر فرج، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، البوستر الخاص بالمسلسل وكتب التالي: “مشهد اغتصاب مدته دقائق قامت به فنانة زميلة محترمة تحترم نفسها وفنها وأبهرتنا بأدائها، صوره مخرج محترم لم يظهر فيه كعب رجل الفتاة المغتصبة، مسلسل يناقش قضية واقعية حساسة لم يخرج فيه لفظ أو حركة خادشة للحياء، مباراة تمثيلية عظيمة بين زملاء وأساتذة فنانين نتعلم منهم”، وأنهى كلامه بنشر هاشتاج: “أنا أدعم مسلسل الطاووس“.

مسلسل الطاووس.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى