أهل الفن

مسلسل لعبه نيوتن.. ملخص أحداث الحلقة ١٤

يتابع العديد من المصريين في شهر رمضان الفضيل، المسلسلات المصرية، ومن أبرزها مسلسل لعبة نيوتن، بطولة النجمة المصرية منى زكى، والذى يُعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc والإعادة: 2:00 صباحا ، 10:00 صباحا، بينما يعرض خارج مصر مسلسل “لعبة نيوتن” على قناة “دبي” الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، و12:00 منتصف الليل في الإمارات، وبدأت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل لعبة نيوتن كالتالي:

مسلسل لعبة نيوتن

تدور قصة مسلسل لعبة نيوتن عن رحلة حازم وهنا، اللذين يريدان إنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية بمنتهى الحذر والتخطيط والسرية التامة، في إطار من التشويق والإثارة، وتتعقد الأحداث وأمور لم تكن في الحسبان.

مسلسل لعبه نيوتن

تفاصيل الحلقة ١٤ من مسلسل لعبة نيوتن

عاد مؤنس (محمد فراج) لمنزله سريعاً لمواجهة زوجته سارة (آلاء سنان)، بعد أن علم أنها اتصلت بـحازم (محمد ممدوح) زوج هنا (منى زكى)، وسألها عن ماذا قالت له بالتفصيل، لتخبره بأنها قالت له إن “هنا” تحتاج لك، ولم تخبره شيئا عن القضية.

وحاولت “هنا” تهدئة الأمور بينهما، ولكن قاطع فراج زوجته بسبب ما فعلته دون علمه، وحاولت “سارة” أن تصالح زوجها، ولكنه رفض ذلك تماما وتركها وغادر.

وجاء المشهد بعد ذلك إلى “هنا” وهي تتلو القرآن الكريم وتدعو ربها أن يعيد لها ابنها، ورغبت “هنا” أن تخبر “سارة” بحقيقة ضرورة نسب طفلها إلى شخص يحمل الجنسية الأمريكية، فقد نسبت طفلها إلى زوجها وسيُكتب باسمه، ولكن “مؤنس” حضر في نفس الوقت فلم تستطع “هنا” أن تستكمل حديثها مع “سارة”.

وذهبت “هنا” و”مؤنس” إلى المحكمة، وطلب منها أن ترد على السؤال دون الكثير من الكلام، وأن تجاوب على الأسئلة وتسمح بالموافقة على فترة الوصاية المؤقتة التي ستمنحها المحكمة له والتي صدرت ب 6 شهور، مع المواظبة على مقابلة الطبيب النفسي بشكل دائم، وفى النهاية من حقها أن تسترد الوصاية بعد 6 شهور.

وسألت المحكمة “مؤنس” عدة أسئلة وتعهد بأنه الأب البيولوجي للطفل، وأنه كان خارج البلاد وقت ولادته، وطلبت المحكمة من “هنا” القسم ووجهت لها عدة أسئلة، وأجابت عليها، وبعد سؤالها عن رغبتها في الحديث عن شيء آخر، وبدلا من أن تجاوب بالرفض، قالت إن لديها كلاما آخر تريد قوله، وانتهت الحلقة على ذلك .

أماكن تصوير مسلسل لعبة نيوتن

 تم تصوير أحداث مسلسل لعبة نيوتن في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل لعبه نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن بطولة كلا من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والممثل المصري الأمريكي لأول مره في الدراما المصرية آدم الشرقاوي

مسلسل لعبة نيوتن سيناريو وحوار وإشراف على الكتابة مها الوزير، وسمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري.

مسلسل لعبة نيوتن من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

وكانت قد شهدت بعض أحداث مسلسل لعبة نيوتن تفاعل جمهور مسلسل مع أحداث الحلقة الحادية عشرة، والتي تتضمن ولادة الفنانة هنا طفلها، في أحد مستشفيات لوس أنجلوس الأمريكية، مما سبب سخرية كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، حيث يظهر خلال المشهد تمثال الحرية بنيويورك من أحد نوافذ غرفة المستشفى التي وضعت فيه هنا طفلها، والتي من المفترض أنها تقيم بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

وتلاقي الفنانة آلاء سِنان، العديد من عبارات الغزل والإعجاب الشديد من قبل عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي تجسد دور زوجة مؤنس وهو الفنان محمد فراج، خلال أحداث مسلسل لعبة نيوتن، لملامحها الجذابة البسيطة والمميزة، التي تمكنت من لفت أنظار المشاهدين إليها.

وإليكم أهم المعلومات حول الفنانة آلاء سِنان:

الفنانة آلاء سِنان من عشاقي السفر والقيام بالرحلات والمغامرات حول مختلف أنحاء العالم، وتتحدث الإنجليزية بطلاقة شديدة، ويعجب بها الكثير ويتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام” أكثر من 7 آلاف متابع، وهي تحرص دائما على مشاركة متابعيها صورها المختلفة خلال سفرها داخل وخارج مصر، ومعظم صورها تتميز بجرأتها في بعض الإطلالات، وكانت أولى أدوارها الفنية مسلسل لعبة نيوتن التي برعت وتألقت في أحداثه مسلسل لعبة نيوتن، حيث اتسمت بموهبة فنية كبيرة.

بعد حلقتين.. الجمهور يتغنى بـ«المداح» على تويتر.. عظمة على عظمة

زر الذهاب إلى الأعلى