اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألم

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ نظيره نادي بروسيا مونشنجلادباخ اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني. وتقام المباراة بين بايرن ميونخ ونظيره بروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من بطولة الدوري، على أن تقام المباراة على ملعب إليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونخ وحامل اللقب. يدخل بايرن ميونخ اللقاء في صدارة ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 71 نقطة، فيما يحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المركز السابع برصيد 46 نقطة من 31 مباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ و بروسيا مونشنجلادباخ

تقام مباراة بايرن ميونخ ونظيره بروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني مساء اليوم السبت والتي تعد أحد أهم مباريات اليوم في صعيد مباريات الدوريات الأوروبية. وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونشنجلادباخ

تُذاع المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي نجحت في الحصول على حق بث مباريات الدوري الألماني بشكل حصري في الشرق الأوسط وأفريقيا, وأعلنت مجموعة شبكات بين أسبورت على إذاعة المباراة عبر قناةbeIN Sports FR HD 1 وتذاع المباراة أيضًا على بعض القنوات المالكة لحقوق البث مثل:- Sky Sport Uno Italia BT Sport 3 HD.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد بوروسيا مونشنجلادباخ:

حراسة المرمى: مانويل نوير الدفاع: بافارد، ديفيز، ألابا، بواتينج الوسط: جوريتزكا، كيميتش، ساني ، مولر، كومان الهجوم: ليفاندوفيسكي.

تشكيل بوروسيا مونشنجلادباخ لمواجهة بايرن ميونخ كالتالي..

في حراسة المرمى: ايان سومر في خط الدفاع: رامي بن سبعيني - ماتياس جينتر - نيكو إلفيدي - ستيفان لاينر في خط الوسط: فلوريان نيوهاوس - يوناس هوفمان - ماركوس تورام - لارس شتيندل في الهجوم: باتريك هيرمان- رافاييل 3 عوامل أدت لخروج بايرن ميونخ من دوري أبطال أوروبا