فضائح محمد سامي مع نجوم الفن

بالتزامن مع إصدار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قرار بأيقاف تعاملها مع المخرج والمؤلف محمد سامي، ربط الجمهور سبب ذلك حول إزماته التي أطاحت به مع نجوم الفن الذين تعامل معهم منذ بداية مشواره الفني وحتى الآن، حيث كان مسيرته الفنية مليئة بالمشكلات التي أحذت مساحة أكبر من الترويج لعمله الفني، ويستعرض موقع «الوكالة نيوز» أبرز فضائح محمد سامي منذ بدء العمل في الوسط الفني وحتى قرار المتحدة بالتفصيل.

أزمة محمد سامي عفاف شعيب

يعد مسلسل أدم هو أولى مسلسلات المخرج محمد سامي، ومن أبطال هذا العمل الدرامي الفنانة عفاف شعيب، والتي قالت في تصريحات تليفزيونية سابقة، خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة، إنها تعرضت لمعاملة سيئة من قبل المخرج، حيث لم يحترم نجوميتها ولم يحترم كذلك فرق السن بينهما، بسبب إصابة عمودها الفقري أثناء صعودها إلى سيارة الشرطة في أحد المشاهد مما تسبب ذلك لاصابتها إصابة خطيرة ودخولها العناية المركزة، وهذا لم يفهمه محمد سامي من البداية قبل تصوير المشهد، وصمم على رأيه بطريقة غير لائقة لفارق السن بينها، حسب وصفها.

فضائح محمد سامي مع نجوم الفن

كما أشارت إلى أنه لم يزورها في المستشفى، مؤكدة ان كل الطاقم عمل المسلسل زاراها إلا هو، وقالهم «دي بتدلع»، ومنذ وقتها وهي قررت عدم التعامل مع مرة أخرى.

أزمة محمد سامي مع غادة عبد الرازق

كما أخرج محمد سامي مسلسل مع سبق الأصرار وحكاية حياة للفنانة الكبيرة غادة عبدالرازق، وخلال تصوير المسلسل كشفت الفنانة غادة عبدالرازق أنه يتعامل بحدة وعصبية مع الجميع في اللوكيشن، وقام بصفع أحد الكومبارس على وجهه في بداية التصوير، مشيرة إلى أن الشاب أتى بأهله من أجل أخذ حقه منه، وكانت مشكلة كبيرة، إلا أنها تعاملت مع الموقف وهدأته.

فضائح محمد سامي مع نجوم الفن

كما أكدت أنه قام بتوجيه الشتائم غير اللائقة لها، وتعامل معها بشكل غير لائق في الشارع مما تسبب في كشف جسدها أمام الجميع، وبعد هذا العمل الدرامي، أكدت أنها لن تعمل معه مرة أخرى مهما حدث.

أزمة محمد سامي مع نسرين أمين

كما تورط محمد سامي في أزمة كبيرة مع الفنانة نسرين أمين بسبب عصبيته وعدم احترامه للآخرين، وبدأت الأزمة في مسلسل الأسطورة، حيث أوضحت أنه تم الاتفاق معها على مساحة دور أكبر من التي قدمتها، ولكنها تفاجأت بأختياره زوجته مي عمر كأول مرة لها في الدراما، على أن زوجته لا تجيد التمثيل، وأشارت إلى أنه قام بتغير الأدوار؛ لإبراز زوجته.

وكان محمد سامي خرج أكثر من مرة للرد على نسرين أمين، بطريقة أبدى بها إهانته لها والتقليل منها، وقال :«إنها لسيت الوجه الجميل الذي تستطيع أن تصنع منه نجمة في عمل وهي كومبارس وامتداد لعائشة الكيلانى».

خلاف محمد سامي مع ياسمين صبري

كما تضمنت فضائح محمد سامي في الوسط الفني، أزمته مع الفنانة ياسمين صبري في مسلسل الأسطورة، نظرا لاعتراضها على مساحة الدور التي تم تقليلها على حساب زوجته مي عمر التي كانت لا تمتلك أي خبرات حينها، إلا أنه رأي الموقف وقتها، ووصف ما يحدث في تصريحات صحفية سابقة، بأنها مجرد «غيرة نسوان».

فضائح محمد سامي مع نجوم الفن

أزمة محمد سامي مع أنغام

ولم تنتهي الأزمات بعد، بل تواجدت أزمة مع الفنانة أنغام، حيث قال أن الأغانى الخاصة بها في مسلسل «نسل الأغراب» لم تلق إعجابه، لاسيما أنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر محمد سامى لها ويقرر البحث عن مطرب أو مطربة أخرى لغناء التتر، واستبدلها بالمطرب تامر حسني، ما جعل أنغام تلغي متابعته عبر «انستجرام»، وكان ذلك قبل بدء شهر رمضان الماضي.

أزمة مسلسل نسل الأغراب

ومنذ بداية شهر رمضان، وجهت عدة إنتقادات للمخرج والمؤلف محمد سامي، بالتزامن مع عرض مسلسل نسل الأغراب، نظرا لوضع زوجته مي عمر في دور البطولة، بجانب أحمد السقا وأمير كرارة، كما استعان بشقيقته، وكذلك ظهور زوجته في العمل بالمكياج طوال الوقت، وهذا الذي جعل البعض يخمن بأن سبب قرار وقف المتحدة التعامل معه، كما أن المستوى غير الجيد للمسلسل.

كما أن الشركة المتحدة استاءت من الدور غير الفعال لرجال الشرطة خلال أحداث المسلسل، وغياب دور القانون خلال أحداث نهاية هذا العمل الدرامي، مما يعكس صورة سلبية لدى المشاهد عن هذا الجهاز الأمني في مصر.

فضائح محمد سامي مع نجوم الفن

وكذلك أبدت الشركة تحفظها قبل فترة طويلة على أسلوب تعامل المخرج محمد سامى معها، خاصة في ظل عدم التزامه في تسليم الحلقات المتفق عليها من مسلسل «نسل الأغراب» في موعدها، مما أثار حفيظتها على المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه العمل، وأيضا لأنه جاءت ميزانية العمل ضخمة جدا وهذا غير المتفق عليه.

كما أن الإعلامية بسمة وهبة، كانت قامت بنشر صورة جمعتها بالمخرج محمد، سامى والفنان محمد رمضان، وأعلنت من خلالها عن تعاون الثنائي في عمل درامي خلال موسم دراما رمضان المقبل 2022 ولكن قامت بحذف الصورة بالاخير، وهو الأمر أغضب الشركة المنتجة واعتبرت الأمر تعدياً من محمد سامى على حقوقها الإنتاجية، بتسريب خبر تعاونه مع محمد رمضان للإعلام، مما اعتبرته خرقاً لبنود التعاقد، لتقرر على إثره وقف التعامل مع محمد سامي.

تفاعل الجمهور مع قرار وقف محمد سامي

وفي هذا الصدد، تفاعل الجمهور مع قرار المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية يوقفها التعامل مع المخرج محمد سامى، وأتت معظم التعليقات بـ «كوميكس» ساخرة أخرى شامتة.

جدير بالذكر أن الشركة المتحدة لم تذكر الأسباب التي دفعتها لإيقاف التعاون مع محمد سامي حتى الآن، ويبدو أن هذا القرار أحدث فرحة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع الانتقادات التي وجهت لمسلسل نسل الأغراب في آخر أيام شهر رمضان، حيث اعتبر الجمهور هذا العمل مغاير للصورة الحقيقية لأهل الصعيد.

كيف تفاعل نجوم الفن والجمهور مع قرار وقف المتحدة التعامل مع محمد سامي ؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى