اهم الاخبار
الخميس 19 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منى زكى ل«برنامج كلمة أخيرة» : والدى نصير للمرأة ويقف بجانبى دائما

الفنانة منى زكى تصدرت محركات بحث جوجل وذلك بعد ظهورها فى برنامج «كلمة اخيرة» للميس الحديدي، حيث أنها قامت بالكشف عن الكثير من أسرارها، ويقدم لكم موقع الوكالة نيوز أبرز تصريحات سواء عن والديها أو مسلسل لعبة نيوتن.  

قصة زواج والدة منى زكى

كشفت الفنانة منى زكي لأول مرة عن قصة زواج والدتها وهي قاصر في عمر الـ14 عامًا، من رجل يكبرها في العمر، وفى ذلك الوقت لم تكن والدتها تدرك معنى الزواج وقضت معه 4 أشهر وحملت منه ثم قامت بالهروب منه وذهبت لمنزل خالتها: «أرادت أن تكمل تعليمها ونجحت في ذلك وعندما تعرف عليها والدي، كان عارف إنها متجوزة ومخلفة وخد كل ده في حضنه وحبها حقيقي، وشاف إن دي حاجات مكسرتهاش وقوتها وهي ست قوية جدًا وبابا راجل محب وعظيم ورباني على ده».  

منى زكى تتحدث عن والدها

قامت الفنانة منى زكى بوصف معاملة والدها لها قائلة: «والدي رجل نصير للمرأة وكان يقف بجانبي لما أخواتي الصبيان يصدروا أحكام وكان يقولهم مش من حق حد يتكلم، وأنا بربي أولادي الصبيان وبنتي ليلي على هذا».  

منى زكي تتحدث عن مسلسل لعبة نيوتن

قالت الفنانة منى زكي إنه مع عرض مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021، كان من الواضح أن الورق كان جيدا جدا قائلة: «عندنا قماشة حلوة أوي بسبب الورق حلو جدا والمؤلف وورشة عمل مها الوزيري مشرفة العمل، ساعد في نجاح المسلسل وكل فنان في العمل أدى دوره وقدر يضيف للقماشة دي بكل ضمير وصدق». وفى ذلك الاطار، الفنانة منى زكى لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير الذى حققه مسلسل لعبة نيوتن موضحة: «طبعا مكنتش اتخيل كل النجاح ده، وآه كنت مؤمنة إننا بنعمل عمل محترم وورقنا مختلف عن الجميع كحدوتة، وبصراحة كل الفنانين اللي في المسلسل كانوا جامدين جدا، وعشان كده مع وجود مخرج ومؤلف عظيم، قولت هنقدم حاجة محترمة وحلوة بس مش لدرجة اللي شفته ده من نجاح». وفى جانب اخر، عن عودتها للدراما التليفزيونية بعد 4 أعوام، وضحت الفنانة منى زكى: إنه كان بسبب اختيار المخرج تامر محسن لها: «أنا مخترتش دور، تامر محسن هو اللي اختارني وأنا بشكره على ده، عشان مش طول الوقت بتلاقي موضوعات حلوة وقضايا مهمة، وتامر مخرج كبير وكنا بنشوف أعماله وبنحبها، فكنت فرحانة إن جالي فرصة اشتغل معاه». وفى ذلك السياق، وبالنسبة لأصعب المشاهد في مسلسل لعبة نيوتن أوضحت منى زكي: «كان عندي كتير صعب بس بقى عندي واحد هو الأفضل بعد تحليل الجمهور والناس لأن فيه حد متخصص في لغة الجسد وفسر مشهد الطبيب النفسي بشكل جيد وأنا انبسطت جدًا بتفسيره لأن مكنش في دماغي إن تحركاتي في المشهد كان ليها معنى أنا بس كنت بتحرك لأني حاسة الدور وطلعت مني حركات الجسد دون قصد وطلع ليها معنى بعد تحليل لغة الجسد ففرحت بده».

قصة مسلسل لعبة نيوتن رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن 2021 حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعد قصة حب نشأت بينهما، واصبحت حديث الجميع من حولهما، فقررت إنهاء حياتها الزوجية، وتبتعد عن المشكلات التي تواجهها، وتقرر السفر للخارج، حيث أنها تعيش مشكلات كثيرة وبجانبها بعض الأصدقاء الذين يحاولون السيطرة على موقفها.