أبرز تصريحات ليلى علوي حول مشاركتها في فيلم “ماما حامل”

 

تصنف الفنانة ليلى علوي أنها من أفضل الفنانات خلال السنوات الطويلة الماضية، وذلك منذ بدايتها الفنية في السبعينات من القرن الماضي ، واعتاد الجمهور منها دائما على تقديم عمل سينمائي أو درامي قوي ومتميز ، حيث أن جميع أعمالها نجحت في أن تحصل على إشادات الجمهور والنقاد.

وأيضا عند المشاركة في المهرجان الكبرى حصلت على عدة جوائز مختلفة ، وكان آخر عمل سينمائي قدمته هو فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن ” ، ومن ثم توففت لعدة سنوات عن تقديم أي عمل جديد ، ومن ثم عادت بكل قوة لتقديم فيلم سينمائي جديد بالمشاركة مع العديد من النجوم ضمن فئة الدراما الكوميدية الاجتماعية.

وذلك من خلال فيلم “ماما حامل ” ، والذي تمكن بعد طرحه في دور العرض المختلفة في مصر ، أن ينال الإعجاب من قبل الجمهور سواء بسبب قصة الفيلم أو غير ذلك من تقديم النجوم الكوميديا الخفيفة ، والتي تصل إلى المشاهد بكل سهولة كما أنها تتناسب مع أحدث الفيلم.

والذي بدوره كان حقق نسب أيرادات عالية ضمن الأمور التي تدل على نجاح العمل السينمائي حيث حرص الجمهور على مشاهدته وذلك بعد عرض الإعلان الدعائي.

أبرز تصريحات ليلى علوي حول مشاركتها في فيلم "ماما حامل"
أبرز تصريحات ليلى علوي حول مشاركتها في فيلم “ماما حامل”

من هي الفنانة ليلى علوي

تعد الفنانة ليلى علوي من أبرز الفنانات في تاريخ الدراما والسينما المصرية وحيث ومنذ بدايتها الفنية قدمت الكثير من الأعمال المتنوعة مع أكبر النجوم والمخرجين ، وأصبح لها ملآين المتابعين على مر الأجيال المختلفة ، وحققت الأعمال الدرامية والتي شاركت من خلالها في المواسم الرمضانية الماضية نجاحا مبهراً.

وحرصت أن تتضمن الأعمال السينمائية التي شاركت فيها خلال السنوات الأخيرة الماضية أن تناقش إحدى القضايا الهامة في المجتمع ، وذلك من تسليط الضوء عليها ، وتوقفت عن تقديم أي عمل سينمائي جديد خلال ال4 سنوات الماضية .

ومن ثم عادت لتقدم دور جديد ومختلف عن الذي قدمته ضمن جميع الأعمال الفنية الخاصة ، حيث شاركت في فيلم “ماما حامل ” ، والذي هو يصنف أنه من نوعية الأفلام الكوميدية ، والذي أصبح بمثابة نجاح جديد لها ، يضاف إلى رصيدها الفني.

فالثقة التي أعطاها لها الجمهور وذلك من كونها موهبة فنية قوية ومتميزة تبرع في تقديم أي دور أثبتت أنها كانت في محلها ، وذلك بعد حصد الفيلم الإشادات والإعجاب من قبل جميع من مشاهد فيلمها الجديد.

أبرز تصريحات ليلى علوي حول مشاركتها في فيلم "ماما حامل"
أبرز تصريحات ليلى علوي حول مشاركتها في فيلم “ماما حامل”

إشادة الفنانة ليلى علوي بقصة فيلم ماما حامل

كان آخر عمل سينمائي قدمته الفنانة ليلى علوي هو فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن ” ، وذلك في عام 2016 ، وبعد توقف استمر لمدة 4 سنوات شاركت بدور متميز في فيلم “ماما حامل ” ، وذلك كونها كانت تنتظر أن تقدم تجربة فنية مختلفة عن جميع الأعمال السابقة التي شاركت فيها.

وكان ذلك ضمن التصريحات الخاصة بها يوم الثلاثاء الماضي ،في أحد البرامج التلفزيونية ، وذلك من برنامج “كلمة أخيرة ” ، والذي يعرض على شاشة قناة “ON” من قبل الإعلامية لميس الحديث ، بالإضافة إلى أنها إشادات بقصة الفيلم وأيضا نجوم العمل وذلك من كونه من فئة الأفلام الكوميدية.

وكان ذلك بداية من استماعها إلى اسم الفيلم خلال المكالمة التي تم إجراؤها معها لعرض عليها المشاركة في تلك التجربة الفنية والدور الخاص بها ، كما أنها سعدت بالمشاركة مع نجوم العمل سواء من الفنان بيومي فؤاد حيث وصفته بأنه شخص طيب وذكي وقادر على تقديم كافة الأدوار ببراعة.

وأيضا إشادات بجميع نجوم العمل ، كما أن كواليس التصوير تضمنت العديد من المواقف الكوميديا التي جعلت ساعات العمل الطويلة تمر سريعا وكانت تنتظر الموقف الكوميدية خارج التصوير والتي كانت تحدث بين النجوم الشباب ، حيث كانت تدفعها للضحك.

أبرز تصريحات ليلى علوي حول مشاركتها في فيلم "ماما حامل"
أبرز تصريحات ليلى علوي حول مشاركتها في فيلم “ماما حامل”

إقرأ أيضاً:

«ربنا بيحبني وخلى هوايتي مهنتي» .. ليلى علوي تكشف أسرار جديدة عن مسيرتها الفنية

سبب قبول الفنانة ليلى علوي المشاركة في فيلم ماما حامل

وتضمنت التصريحات الخاصة بالفنانة ليلى علوي حول دورها ومشاركتها في فيلم “ماما حامل ” ، أنها قبلت الدور الخاص بها في الفيلم فور عرضه عليه دون أدنى تردد ، فهي كانت تريد أن تقدم مثل تلك النوعية من الأفلام ، وأيضا تقديم شخصية جديد خلاف المتوقع منها.

بالإضافة إلى أنها وعلى الرغم من وجود الكثير من النجوم الشباب إلى أنه تم تصوير الفيلم بكل سهولة ، بل أنه كان من أفضل تجاربها الفنية على الرغم من أن معظم الفنانين من الجيل الجديد ، بل أن كواليس العمل تضمنها الكثير من المواقف الكوميدية والتي تسببت لها في السعادة العارمة.

وهو الأمر الذي جعلها تتوصل إلى أنها اتخذت القرار الصائب عندما قبلت المشاركة في ذلك الفيلم ، والذي تم تصويره خلال ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد ، ضمن الإجراءات الإحترازية والتي التزمت بها ، بالإضافة إلى جميع أفراد طاقم العمل.

كما أنها أشادات بموهبة الفنان شريف دسوقي وذلك من كونه لديه موهبة فنية قوية ومتميزة حيث ظهر ضمن أحد مشاهد الفيلم وجسد الشخصية بشكل رائع وأيضا تمنت له أن يتماثل للشفاء التام ، وذلك بعد الأزمة الصحية التي مر بها خلال الفترة الماضية ، وذلك ضمن أبرز تصريحات الفنانة ليلى علوي حول مشاركتها في فيلم ماما حامل.

زر الذهاب إلى الأعلى