اهم الاخبار
الأحد 08 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 5..غيرة فريد تحدد مصير زواج سيران

 مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 5

 

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 5..شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "طائر الرفراف" من بطولة ميرت رمضان  ديمير و عفراء ساراتش أوغلي ، و  التي عُرضت ليلة الجمعة أحداث ساخنة و مشتعلة و ذلك بعد اعتراف سيران لفريد بحبيبها السابق يوسف، لنجد أن مشاعر فريد بدأت تتحرك و يشعر بالألم و الغيرة عليها و يطلب منها ألا تراه أو تلتقي به مرة أخرى.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 5 :

في الوقت الذي تفهم منه أن شقيقتها  سونا عرفت بأمر لقائهما في متجر البقلاوة، و هنا تذهب سران لشقيقتها كي تفهمها الحقيقة و تحاول أن تشرح لها الامر و أنها لم تحرمها من فرصتها الوحيدة ابداً، لتفهم سونا كل شيء   بعد ان اخبرتها سيران عن ما حدث  معها ليلة الدخلة.

و من هنا بدأت سونا تتعاطف مع شقيقتها سيران ، و اعتذرت منها لأنها ادخلت يوسف في حياتها،  في حين بدأ يوسف يهددها بالصور التي جمعتهم من قبل في الجامعة، و اصر على لقاء سيران بمفردهم و ذهب معها شقيقتها كي تلتقي سيران بيوسف و  تنهي معه الامر، و لكن يراها عابدين السائق و صديق فريد و  يخبره بالحقيقة.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 5 :

 لينفعل فريد على سيران و يبدأ بعبر عن حبه لها، و كذلك بدأت سيران تظهر غيرتها عليه، و تسأله بأنه  هو ايضاً يلتقي  بحبيبته امامها، ليعتبر أن ما فعله معها ليلة الزفاف  ما هو إلا صدق.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 5 :

إلا أن تهاية الحلقة  كانت ساخنة للغاية،  حيث ذهبت سيران لتلقي بيوسف الذي هددها بصورها معه و فضح أمرها، و حين ذهبت  للقائه طلبت منه الهاتف لحذف الصور، في الوقت الذي يخبر الحارس فيه أن سيران ذهبت سيراً على الاقدام فيطلب منه فريد ان يتتبعها و يخبره بمكانها و حين تلتقي بيوسف يصل فريد ايضاً مع سائقه عابدين و يواجه يوسف و يتشاجران مشاجرة كبيرة،  في حين حاولت سيران أن تفض الاشتباك بينهم، و لكنه بدأ فريد يغير معاملته له و نظر لها نظرات تنم عن محاولة الانتقام منها بعدما جرحت كرامته.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 5 :

و اخيراً  عرف الأغا الكبير بعلاقة يوسف و سيران و بالتأكيد سيعاقبها على ما فعلت و ستبدأ معاملة الجميع تىغير معها، في حين ظهر فريد في الاعلان للحلقة 6 و هو يحاول اظهار قسوته في التعامل مع سيران بعدما كان يحترمها و يترك لها الحرية،  فهل هذا سينعكس على مشاعر سيران بالسلب و  سيزداد كرهها لفريد ؟

أم أنها مع الوقت ستحبه بعدما تتعقد العلاقة بينهم أكثر ؟