اهم الاخبار
الأحد 08 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

وكيل صحة الشيوخ مهنئا بتشكيل الحكومة الجديدة: اختياراتها ممتازة وتضم كفاءات عالية

النائب حسين خضير
النائب حسين خضير عضو مجلس الشيوخ

هنا النائب الدكتور حسين خضير عضو مجلس الشيوخ، الحكومة الجديدة بتولي مهامها رسميا بعد حلف اليمين الدستورية. قائلا: ان اختياراتها ممتازة وتضم كفاءات عالية.

تحديات الحكومة الجديدة 

ولفت الدكتور خضير في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن التحديات امام الحكومة الجديدة متعددة، وفي مقدمتها جذب الاستثمارات وتطوير الصناعة المصرية بما يلبي حاجات الاقتصاد الوطني ويزيد من حجم الصادرات للخارج.

وأشار وكيل صحة الشيوخ، الى ما كشفه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي باستحداث مجموعات وزارية متخصصة، تجمع عدد من الوزراء والبداية بالمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية وأخرى للبشرية، ومجموعة أخرى للسياحة ومجموعة للطاقة ومجموعة وزارية خاصة بريادة الأعمال قائلا: ان الهدف تخفيف المعاناة عن الناس وتحسين الاحوال المعيشية وتحقيق طفرة في الخدمات.

وأضاف الدكتور خضير، أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وعرض كافة التحديات التى تواجه الدولة، وعقد مؤتمر أسبوعى بجانب مؤتمر مرة فى الشهر يحضره الإعلاميين والشخصيات العامة للاستماع لآرائهم، ووجهات نظرهم فى مختلف القضايا ويؤكد الحرص التام على التصدي لكافة المشكلات وعرضها على الرأي العام.

واختتم، ان الثقة موجودة في قدرة الحكومة الجدية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي وتوجيهات الرئيس السيسي على قهر التضخم ووقف زيادة الديون ووقف تخفيف الأحمال والحفاظ على الأمن القومي المصري ومواجهة كافة التحديات.