اهم الاخبار
الأحد 08 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب عمرو هندى: رسائل طمأنة للمستثمرين ورجال الصناعة ببرنامج الحكومة والمواطن أولوية

الوكالة نيوز

قال النائب عمرو هندى، عضو مجلس النواب، إن برنامج الحكومة الجديدة اتسم بالمصارحة، حيث ألقت الحكومة الضوء عل كافة المشاكل والملفات العالقة والحلول بتوقيتات زمنية وفقا للموارد المتاحة، وفي حقيقة الأمر هذه سياسة تعكس عن وجود دولة مؤسسات لا تتغير بتغير الأشخاص.

زيادة الاستثمارات الأجنبية

وأضاف هندي، أن الحكومة أعلنت عن خطتها بشكل صريح عن حل أزمة الطاقة، ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل ورؤيتها لعدم تكرار مثل هذه الأزمة في المستقبل، وخطة الدولة من أجل زيادة الاستثمارات الأجنبية من الخارج خلال الفترة المقبلة، وخطوات تمكين القطاع الخاص ودعم ومساندة رجال الصناعة لدفع عجلة الإنتاج، وذلك من خلال مزيد من التعاون والشراكات بين الدولة ورجال القطاع الخاص.

وأشار عضو النواب، إلى أن البرنامج بمثابة رسائل طمأنة للمواطنين، وتضمن رسائل طمأنة ايضا للمستثمرين ورجال الصناعة، وأصحاب القطاع الخاص، خاصة وأنه شريك أساسي في عملية الإنتاج، مؤكدا أن هذا القطاع يضم تحت مظلته ملايين الموظفين والعاملين والتوسع في دعمه يعنى توفر مزيدًا من فرص العمل بالسوق المصري.

وأضاف النائب عمرو هندى، أن الحكومة الجديدة لديها فرصة عظيمة فى اختراق الملفات والمشاكل خاصة  انها تحظى بدعم كبير وغير مسبوق وحالة وعى كبيرة من المفترض أن تنعكس على عملها ويشعر المواطن بنتائج ملموسة على أرض الواقع.