اهم الاخبار
الإثنين 16 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إجمالي إيرادات ولاد رزق 3 منذ بداية عرضه خلال عيد الأضحى

الوكالة نيوز

حقق فيلم ولاد رزق 3 ، منذ عرضة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445ه‍  و2024م، في السينمات المختلفة، إيرادات بلغت 217 مليونا و730 ألف و763 جنيها، إذ حصد الأسبوع الماضي 14 مليونا و838 ألفا و754 جنيها، وسط منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية والنجوم.

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث "القاضية"، بعد أن تمكن من اختلال إيرادات السينما المصرية في مختلف المدن والمحافظات بالجمهورية.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويقوم ببطولة فيلم ولاد رزق الجزء الثالث الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النج.بج كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3 القاضية

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث.. وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة الذي يقوم بها ولاد رزق، وذلك بعد عودتهم لتنفيذ مجموعة من العمليات الإجرامية من جديد بعد تورطهم مع أحد العصابات على الرغم من عهدهم الذين اتخذوه سويًا بعدم تنفيذ مثل هذه الأمور مرة أخرى.

 

وشهد فيلم ولاد رزق 3 القاضية، ظهور خاص للنجم كريم عبد العزيز كضيف شرف، إذ تعد هذه هى المرة الأولى لظهوره في أحداث الفيلم منذ بدايته من الجزء الأول، وغاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

فيلم ولاد رزق 3

جدير بالذكر أن النجم أحمد عز نشر منشورا للمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية، يوضح فيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3، وذلك بعد طرحه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعلق أحمد عز على المنشور، قائلا: “الحمد لله.. اليوم فيلم ولاد رزق 3 يكسر حاجز الـ200 مليون جنيه مصري في أسبوعين من عرضه”، وحرص عدد من المتابعين على التعليق مشيدين بالفيلم والأبطال والأحداث.