اهم الاخبار
الأحد 08 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

مدحت الكمار: أطالب الحكومة بالتحرك الفوري لتنفيذ برنامجها بعد الحصول على ثقة مجلس النواب

الوكالة نيوز

طالب النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب، الحكومة بالتحرك الفوري لتنفيذ برنامجها الذي عرضته على مجلس النواب، في أعقاب حصولها على ثقة البرلمان،  مشيرا ان هناك مشاكل ملحة وضاغطة ولابد من حلها وبالخصوص مشكلة تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء.

انتهاء أزمة الكهرباء 

ولفت الكمار في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن وعد رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي بانتهاء أزمة انقطاع الكهرباء وتخفيف الاحمال نهائيا في ظرف ايام قليلة، يؤكد ان الحكومة جادة في تنفيذ التزاماتها. مطالبا اياها بالعمل وخصوصا في محور بناء الانسان وتوفير حياة كريمة للمواطنين ورفع معاناتهم وضبط الاسواق ومكافحة الاحتكار وجشع التجار والحد من ارتفاع الأسعار.

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه بمجرد إعلان رئيس مجلس النواب نتيجة التصويت ومنح الثقة للحكومة فعليها أن تلتزم فى إدارتها للدولة بالبرنامج الذى منحها البرلمان الثقة على اساسه ، وبالتكليفات الرئاسية الصادرة لها.

وشدد نائب القليوبية أن الاهتمام الرئيسي للحكومة ينبغي ان يكون بتخفيف معاناة المواطن وتوفير حياة كريمة له فى محور بناء الانسان ونشر التأمين الصحي، وتطوير وتحديث المصانع الحالية، وتعميق الصناعة وانشاء مصانع لتصنيع الدواء وتحقيق الاكتفاء الذاتي منه والتصدي لأي معوقات أو مشاكل و جذب المزيد من الاستثمارات للبلاد  

واختتم النائب مدحت الكمار، أن منح مجلس النواب، الثقة للحكومة يدفعها الآن للتحرك الجاد في كل الملفات، والانطلاق في بداية جديدة مع بدء الفترة الرئاسية الجديدة.