اهم الاخبار
الأحد 08 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حماقي يحصد 15 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرح «شاغل عيون الناس»

الوكالة نيوز

محمد حماقي.. طرح النجم محمد حماقي، اغنية جديدة بعنوان «شاغل عيون الناس»، من ألبومه الجديد «هو الأساس»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي  «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى، والتي حصلت على 15 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها.

أغنية شاغل عيون الناس للنجم محمد حماقي

وأغنية شاغل عيون الناس للنجم محمد حماقي، من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، مكس توما.

كلمات أغنية شاغل عيون الناس

«يا شاغل عيون الناس إيه الحكاية، كده كتير هغير لأ كفاية، يا قمري اللي نوّر سمايا، إديني فرصة محتاج معاد، وداري عني عينك تداري، أداري إيه ما خلاص قايدة ناري، عيني عليك في ليلي ونهاري، يا عيني ع العشق اللي زاد».


وكشف النجم محمد حماقى عن طرح 3 أغنيات جديدة من ألبومه الغنائى الجديد بعنوان هو الأساس، يوم غداً الأربعاء الموافق 24 يوليو لعام 2024 الحالي، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وقال حماقى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام: استنوا 3 أغانى جداد الأسبوع ده؛ "صدمة" و"شاغل عيون الناس" و"بناقص" من ألبوم "هو الأساس" يوم الأربع الساعة 6 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى.

اغنية واكلة الجو للنجم محمد حماقي

وطرح النجم محمد حماقي خلال الفترة الماضية أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان "واكلة الجو"، والتي حققت أكثر من 800 ألف مشاهدة، وذلك بعد طرحها بأيام قليلة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، إذ كشف خلال الأيام الماضية عن البوستر الرسمي لألبومه والذي يضم مجموعة كبيرة من الأغنيات بعنوان"هو الأساس".

اغنية واكلة الجو للنجم محمد حماقي

وأغنية "واكلة الجو"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم.

أخر اعمال النجم محمد حماقي الفنية

أحيى محمد حماقي خلال الفترة الماضية مجموعة من الحفلات، وكان حفله الأول يوم الجمعة الموافق يوم 28 يونيو الحالي في استاد الدفاع الجوي فى القاهرة الجديدة، والذي قدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

وحفله الثاني يوم 5 يوليو من الشهر المقبل بأحد القرى السياحية بمدينة بور سعيد، ويقدم خلاله أيضًا مجموعة من أغانيه الشهيرة.

وقال محمد حماقى: "أشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهوداتها وبتشرف إنى بحيى أول حفلة من ليالى مصر، وأتمنى النجاح لكل الحفلات، وأشكر شركة تذكرتى على التنظيم فى منتهى الروعة وأكثر من رائع وعلى المجهود".

وأضاف: "وأشكر فرقتى بالكامل وأحمد عصام وصديقى ومدير أعمالى حمدى بدر، وكل فريق العمل اللي بيساعدونى أطلع بالشكل المناسب".