اهم الاخبار
الخميس 19 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أبرز المعلومات عن حنان شريكة سفاح التجمع

الوكالة نيوز

عقدت محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوى، أولى جلسات محاكمة شريكة سفاح التجمع، حنان والملقبة باسم "ام شهد"، وذلك بعد اتهامها باستقطاب السيدات لسفاح التجمع لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي عبر موقع الوكالة نيوز أبرز المعلومات عن حنان الملقبة باسم "ام شهد"، شريكة سفاح التجمع.

شريكة سفاح التجمع

ألقت النيابة القبض عليها بعد اعترفات سفاح التجمع بمساعدته واستقطاب السيدات له لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وجهت لها النيابة تهمة الاتجار فى البشر، بالإضافة إلى السعي في الأعمال المنافية للآداب.

اعترفت حنان المتهمة بعرض الفتيات على سفاح التجمع، كما أنها أرسلت الفتيات مقابل مبالغ مالية.

أبرز المعلومات عن سفاح التجمع

يعرف إعلامياً باسم سفاح التجمع، وهو كريم محمد سليم.

يبلغ عمره 37 عام، يعمل بلوجر، ولديه جنسية أجنبية.

صُنف بأنه قاتل متسلسل، وذلك بعد ارتكابه 3 جرائم قتل بحق النساء، إذ كان يقوم بتخديرهم بمخدر الآيس، وإقامة علاقة معهن، ثم خنقهم حتى الموت.

تفاصيل قضية سفاح التجمع

بدأت القصة عندما تخلص المتهم وقتل 3 فتيات داخل كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس، عن طريق عازل للصوت، وقام بإلقاء جثثهم على طريق الإسماعيلية، وبورسعيد الصحراوي، بعد تنفيذ جريمته.

التحريات تكشف حقيقة وتفاصيل قضية سفاح التجمع

وبعد التحريات والبحث الجنائي تبين أن المتهم طلب من مالك العقار بعزل الصوت داخل الشقة، حتي لا يتم إزعاجه، ولكت لم يدوم الأمر طويلاً إذ تبين أنه لجأ لذلك بهدف الانفراد بضحاياه، وقتلهم دول الكشف عنه أو سماع أحد بما يحدث.

وبعد الفحص أتضح أن المتهم "سفاح التجمع"، كان يقيم خارج البلاد منذ وقت طويل، وعاد إلى مصر منذ شهرين، واستأجر شقة بمنطقة التجمع، ليتردد عليه بعد ذلك فتيات الليل.

أجهزة الأمن تكشف تفاصيل جديدة عن سفاح التجمع

من جانبها كشفت أجهزة الأمن، عن تفاصيل جديدة في جريمة مقتل 3 سيدات، وهي القضية المعروفة إعلاميا باسم «سفاح التجمع»، والتي شغلت الرأي العام منذ انتشار تفاصيلها وتمكنت من تعاطف عدد كبير من الأشخاص مع الضحايا وأهاليهم.

وقالت أجهزة الأمن إن من بين ضحايا المتهم فتاة ليل، ولكنهم لم يتمكنوا من تحديد هوية بقية القتلى، وجاري العمل على معرفتهم، وذلك بعد القبض على المتهم "سفاح التجمع"، والذي سيتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

سفاح التجمع.. وأوضحت أجهزة الأمن أن المتهم خريج الجامعة الامريكية، ألقى جثث 3 فتيات على طريق الإسماعيلية، وبورسعيد الصحراوي، بعد تنفيذ جريمته، والتخلص منهم في غرفة معزولة الصوت داخل كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس.

كما قالت التحريات إن المتهم مصري يمتلك سيارة فارهة، صغير السن، خريج الجامعة الأمريكية، ولكنه متعدد العلاقات بالفتيات صغيرة السن، وكان يتردد على شقة التجمع في أوقات متأخرة من الليل.

وأوضحت التحريات أن سفاح التجمع كان يقيم خارج البلاد، منذ وقت طويل، وعاد إلى مصر منذ شهرين، واستأجر شقة بمنطقة التجمع، ليتردد عليه بعد ذلك فتيات الليل.

وأضافت أن المتهم طلب من مالك العقار في يوما ما بعزل الصوت داخل الشقة، بحجة أن لا يتم إزعاجه من أي صوت خارجي، ولكن لم يدوم الأمر طويلاً، إذ تبين أن السبب الحقيقي وراء العازل هو الانفراد بضحاياه دون الكشف عنه.