اهم الاخبار
الجمعة 20 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد السقا يكشف عن رأيه في انضمام فيفي عبده للعتاولة 2

الوكالة نيوز

أحمد السقا.. قال الفنان أحمد السقا، خلال تصريحات تليفزيونية إنه يتشرف بانضمام الفنانة فيفي عبده لمسلسل الغتاولة الجزء الثاني، وذلك بعد نجاح الجزء الأوّل منه وعرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2024.

الفنان أحمد السقا

واضاف أحمد السقا: «تشريف لينا إنها تبقى معانا في الجزء التاني، مدام فيفي كلنا بنحبها وبتتمتع بخفة ظل ووجودها في اللوكيشن بيضفي عليه حيوية».

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، وهت من تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أحمد السقا عن الهجوم الذي يتعرض له: بيصعب عليا نفسى

كشف الفنان أحمد السقا عن رأيه في الهجوم الذي يتعرض له منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعد تقديم وعرض اي عمل درامي أو تليفزيوني له، وذلك خلال تصريحات صحفية.

وقال أحمد السقا:" أظهر وأنا فاقد الوزن مش عاجب، ألعب حديد وأتمرن بردو مش عاجب، انت لا يمكن تعجب حد، علشان كدا حالة الجدل دى لازم تبقى موجودة وأنا متعود على الموضوع دا من سنين وزمان كان بيصعب عليا نفسى".

وأضاف:" أقول لاي شخص يتربص ليا حسبى الله ونعم الوكيل، وهو لو راجل ييجيى في وشى ويقول الكلام دا، وأنا حالياً الأمور دى بقت عادية بالنسبة لى، وأبويا الله يرحمه كان دايما يقولى ان ربنا خلق لينا أذنين الأولى نسمع بها والتانية نخرج منها الكلام، وفى مهنتنا هناك 100 طريقة لاستفزاز الممثل، وفى النهاية هذه قدراتى في الحدود اللى ربنا اداهالى ولو أنا مش عاجب حد هجتهد زيادة وخلاص".

فيلم السرب للفنان أحمد السقا 

كما كشف النجم أحمد السقا عن شعوره خلال كواليس تصوير مشهد ذبح الأقباط فى فيلمه الجديد بعنوان"السرب"، الذى يعرض حاليا فى دور العرض السينمائية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات مرتفعة.

وقال السقا خلال تصريحات صحفية عن المشهد: "أنا دمعتى عزيزة جدا، لكن هذا المشهد كان مبكيا جدا"، مؤكدًا أنه كان أشبه بالحقيقى.

السقا يتحدث عن مشهد ذبح الأقباط في ليبيا خلال تصوير السرب

وتحدث النجم أحمد السقا عن شعوره خلال كواليس تصوير مشهد ذبح الأقباط فى فيلمه الجديد بعنوان"السرب"، الذى يعرض حاليا فى دور العرض السينمائية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات مرتفعة.

وقال السقا خلال تصريحات صحفية عن المشهد: "أنا دمعتى عزيزة جدا، لكن هذا المشهد كان مبكيا جدا"، مؤكدًا أنه كان أشبه بالحقيقى.أحمد السقا عن الهجوم الذي يتعرض له: بيصعب عليا نفسى.