اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

اليوم.. الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينظم ملتقى الإعلاميات

الاتحاد العربي للصحافة
الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

ينظم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع رابطة النقاد الرياضيين المصريين ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات بالقاهرة تحت عنوان "الاتجاهات الحديثة في الصحافة الرياضية.. ومهارات تغطية البطولات الكبرى".

ومن المقرر أن يشتمل الملتقى، الذي يقام على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، على العديد من المحاضرات وورش العمل والندوات المتخصصة التي يشارك فيها عدد من خبراء الإعلام الرياضي في الوطن العربي بهدف زيادة الخبرة والمعرفة لدى العاملات بالوسط الإعلامي الرياضي.

وكانت الأمانة العامة للاتحاد العربي للصحافة الرياضية اعتمدت بشكل نهائي أسماء الزميلات المشاركات في الملتقي اللائي يمثلن 15 دولة عربية شقيقة.

اقرأ ايضاً: اليوم.. «الإنجيلية» تناقش تحسين الأحوال المعيشية للعاملات اليوم.. محاكمة 14 متهما في حادث قطار محطة مصر اليوم.. «حقوق الإنسان» بالبرلمان تبحث توفير «مترجمي إشارة» في القطاعات الجماهيرية اليوم.. «نقل البرلمان» يناقش طلب إحاطة بشأن إنشاء مبنى لإقامة السائقين اليوم.. «الثقافة» تفتتح قاعة الاطلاع الرئيسية بدار الكتب اليوم.. التشغيل التجريبي لمطار العاصمة الإدارية الجديدة اليوم.. عروض البانتومايم للأطفال في مركز الهناجر للفنون اليوم.. انطلاق قوافل طبية مجانية لـ 12 قرية بأسيوط