اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يرفض المجازفه بـ«أحمد فتحي» أمام بيراميدز

أحمد فتحي
أحمد فتحي

رفض الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، المجازفة بخدماته أحمد فتحي لاعب الفريق، خلال مباراة بيراميدز بالدوري العام.

ويخشى طبيب الفريق، من مشاركة أحمد فتحي خلال مباراة بيراميدز، خاصةً أنه لم يكتمل شفائه بالشكل التام، وهو ما يعرضه لتفاقم الإصابة وغيابه لمدة أطول.

وكان أحمد فتحي، تعرض لإصابة قوية في كاحل القدم، أثناء مشاركته بالمران الأخير لمواجهة الهلال السوداني، والتي انتهت بهدف لكل فريق وتأهل بعدها الفريق لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

ويخضع أحمد فتحي، لفحص طبي أخير على هامش مران الفريق اليوم بالتتش في الجزيرة، من أجل تحديد موقفه بشكل نهائي من المباراة.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، على أن يعلن المدير الفني قائمة اللاعبين عقب نهاية المران، استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة بيراميدز بالدوري العام.

ويحل الأهلي ضيفًا على بيراميدز سبورت، مساء غدٍ الخميس على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وعاد الأهلي من المشاركات الإفريقية، حيث نجح في التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، عقب التعادل الإيجابي أمام الهلال السوداني، بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة لدور المجموعات.

أحمد فتحي

ويحتل الأهلي المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، فيما يحل بيراميدز سبورت بالمركز الرابع برصيد 26 نقطة.

تركي آل شيخ يكافئ لاعبي الأهلي بعد التأهل الإفريقي مران الأهلي| انتظام فتحي واجايي.. وارضيه التتش تثير استياء سيزا نيدفيد يطير إلى ألمانيا.. وطبيب الأهلي يكشف موقف الثنائي من مباراة بيراميدز حق الأهلي فوق الجميع بين تحطيم أتوبيس في تونس واقتحام الملعب بالسودان هاشتاج شريف إكرامي وحش إفريقيا يجتاح مواقع التواصل بعد إعلان رحيله عن الأهلي