اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي .. قصة حب جديدة في الوسط الفني

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز محرك البحث العالمي جوجل عقب تصريحات شقيقها على السوشيال ميديا وانتقاد ما تقوم بها من أفعال وأن تقع فى حب شاب يصغرها بـ 10 سنوات. لم تكن صورة هي الكاشفة عن علاقة الحب الجديدة التي ولدت دخل الوسط الفني وبطالها الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز فقد أشتعل الحب بين الطرفين حتي اصبح ملحوظا من الجميع ممن يعرفهم جيدا. ياسمين وأحمد.. قصة حب جديدة داخل الوسط الفني ولكن قصة الحب التي ولدت بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي جاء من يطعنها ويحطمها فقد خرج وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبر السوشيال ميديا ودون رسالة عتاب شديدة اللهجة لشقيقته بسبب ما يتردد عن ارتباطهما بأحمد العوضي على مواقع التواصل الاجتماعي.

رسالة شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز

«أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتِ صغيره شيلت مشاكل كتيًر بسببك» بهذه الكلمات بدأ وائل عبدالعزيز بوسته على حسابه الشخصي بـ «فيسبوك» يعاتب من خلاله شقيقته ياسمين: «بصي يا ياسمين يا عبدالعزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتِ صغيره شيلت مشاكل كتيًر بسببك ووقفت جنبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي، ونسيت حياتي ونفسي علشان تبقي نجمة في مجالك». شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجمها بسبب عيد الميلاد وتابع: «من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من امتى الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا ومع ذلك حياتك وأنتِ حره فيها، أنا هتكلم على الشق إلى يخصني، إحنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقة دي إيه ورايحة على فين، أما بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حته وشايفك البيضة الدهب إلى هتفقسله كل يوم، أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه وتقعد مع رجالة البيت!!.. دي الأصول وده الاحترام». ووجه وائل عبد العزيز رسالة إلى أحمد العوضي: «نصيحة مني ليك لما تدخل على ست متختارش وقت ضعفها وخروجها من طلاق ومشاكل، كنت بقيت صديق ينصح ويحافظ ويخاف لحد ما تبقى قوية تاني.. مش يتصور صور زي دي».

أحمد العوضي يرد علي وائل عبد العزيز

ورد الفنان أحمد العوضي على وائل عبد العزيز بصورة له مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وكتب تعليقا على الصورة: «بحبك يا ياسمين». وبعد دقائق من نشر العوضي للصورة ردّت عليه الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على «إنستجرام» بنفس الصورة: «بحبك يا أحمد». كتب: محمد السيد اقرأ أيضا: ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بعد ما ذكره شقيقها عن ابنة هشام سليم..و أخيراً ظهر الحق