اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

لينك منصة اوبن إيميس Openemis| للطلاب في الاردن 2021

منصة-اوبن-ايميس-علامات-الطلاب-800x600
منصة-اوبن-ايميس-علامات-الطلاب-800x600 (1)

يستعلم الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية عن نتائج الاختبارات التي تم إجراؤها من خلال لينك منصة اوبن إيميس Openemis ، ببيانات الطلاب مباشرة ويتم الحصول على تقيم كل طلب بالدرجات.

لينك تسجيل دخول منصة درسك الأردنية 2021

ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الأتية ،منصة اوبن إيميس Openemis الأردنية، لينك منصة اوبن إيميس Openemis، خطوات التسجيل في منصة اوبن إيميس Openemis.

منصة اوبن إيميس Openemis الأردنية

قامت وزارة التربية والتعليم في الأردن بإجراء اختبارات الفصل الدراسي الأول 2021 ، من خلال منصة درسك ويحصل الطلاب على نتائج الاختبارات الخاصة بهم وذلك من خلال منصة اوبن إيميس Openemis.

لمختلف المراحل الدراسية.. كيفية الدخول إلى منصة ادمودو وطريقة تحميلها على الهاتف 2021

وتعد منصة اوبن إيميس Openemis ضمن منصات التعليم الالكتروني والتي وجدت في الوطن العربي نتيجة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة الجميع من خطر الإصابة بجائحة كوفيد _19. ويتم التسجيل من خلال الربط الخاص بالمنصة بمعلومات الطلاب ، حيث يتم الاطلاع على نتائج كل طالب وبالدرجات ، لجميع الفصول الدراسية من الفصل الدراسي الأول والثاني 2021.

لينك منصة اوبن إيميس Openemis

ويمكن للطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية التسجيل في منصة اوبن إيميس Openemis لمعرفة نتائج الاختبارات من خلال إنشاء حساب ببيانات الطالب المطلوبة وأبرزها الرقم التعريفي أو الرقم الهوية وذلك من خلال الرابط التالي من https://emis.moe.gov.jo.

لطلاب جامعة القاهرة.. كيفية الدخول على منصة البلاك بورد “blackboard” التعليمية

خطوات التسجيل في منصة اوبن إيميس Openemis

يتم التسجيل في منصة اوبن إيميس Openemis لجميع الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية ، وبكل سهولة وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية :_ _ الدخول إلى منصة اوبن ايميس عبر الرابط الاتي https://emis.moe.gov.jo. _كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور. _ ثم يسجل الطالب الدخول مباشرة. _ يختار الطالب الملف الشخصي ومن ثم الأكاديمي. _ يطلع الطالب على التقرير الخاص به من خلال التقويم.

لمختلف المراحل الدراسية.. رابط تسجيل دخول منصة التعليم المصري 2021

دور منصة التعليم المصري ورابط الدخول عليها

لينك مباشر لتسجيل الدخول على منصة منظرة عمان 2021

رابط مباشر لتسجيل الدخول على منصة درسك الأردنية 2021