اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط موقع حجز خدمات السجل التجاري

2132976771611510859
2132976771611510859

يبحث الكثير من المواطنين عن معرفة كيفية حجز خدمات السجل التجاري، بالتزامن مع فتح وزارة التموين والتجارة الداخلية، التسجيل في الخدمة عبر موقع جهاز تنمية التجارة الداخلية. وحرصا من موقع «الوكالة نيوز» على تقديم ما يبحث عنه المواطنين ننشر لكم، رابط موقع جهاز تنمية التجارة الداخلية لحجز خدمات السجل التجاري، بالخطوات.

حقيقة تأجيل امتحانات الترم الأول بجميع الصفوف

رابط موقع حجز خدمات السجل التجاري

يمكن الحجز في خدمات موقع السجل التجاري، من خلال الضغط على الرابط التالي: http://www.itda.gov.eg/cra/Registration.aspx خطوات حجز موعد السجل التجاري إلكترونيا - قم بالدخول على موقع جهاز تنمية التجارة الداخلية، السابق ذكره. - ثم قم بالضغط على تسجيل مستخدم جديد. - ثم ادخل الرقم القومى. - بعدها أكتب الاسم رباعي باللغة العربية.

تعرف على توقعات طقس غدا الاربعاء 27-1-2021..درجات الحرارة في محافظات مصر

- ثم اكتب اسم العائلة، ورقم الموبايل المسجل باسمك، ويرجى مرعاة الدقة عند كتابة الرقم، وخصوصا عند التحويل لشبكة اخرى على نفس الرقم. - وأيضا قم بتأكيد رقم الموبايل. - ثم ادخل كلمة المرور الخاصة بك، ثم ادخل الوظيفة. - بعدها اضغط على «اطلعت على كافة الشروط والاحكام، ووافقت عليها». - واخيرا اضغط على إدخال البيانات. ويذكر أن السجل التجاري هو أفضل طريقة منظمة وإن كانت قديمة بعض الشيء ومعروفة منذ زمن بعيد، إلا أنها تعتبر أفضل طريقة منظمة تجميع معلومات كافية عن أصحاب المحلات والتجار والبائعين فى مختلف نشاطات الاستثمار والتجارة داخل جمهورية مصر العربية.

أبرز تصريحات هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في برنامج صاحبة السعادة

موعد امتحانات الترم الأول 2021 لجميع الصفوف

بالرابط.. خطوات وشروط تقديم طلب تجنيد الأمن العام الأردني 2021

كيفية استخراج تصريح عمل الكترونيا