اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رسالة نارية من باتشيكو بعد رحيله رسميًا عن الزمالك: نحن الأفضل في مصر

19_2021-637494225861797532-179
19_2021-637494225861797532-179

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التهنئة للاعبي الفريق على الأداء المميز الذي قدموه خلال مباراة اليوم، أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز، مشيرا إلى أن هذا الأداء ناتج عن عمل ومجهود يومي في التدريبات. أضاف باتشيكو بعد المباراة أنه يقول دائما للاعبين أن الفرق الكبيرة لا تخسر مباراتين متتاليتين، ونحن اليوم أثبتنا أننا فريق كبير.. موضحا أن الزمالك خسر مباراة واحدة من ١٤ جولة، لذلك فهو أفضل فريق في مصر على مستوى الأداء.

قناة سعودية تعلن انهاء التعاون السعودى تعاقده مع كارتيرون من أجل تدريب الزمالك

قوة أداء الفريق

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أن قوة أداء الفريق اليوم منعت فريق سيراميكا من الظهور بشكل طيب، مشددا على أن الزمالك احترم المنافس لذلك سيطر على المباراة، رغم أن الفريق قادم من مباراة نتيجتها سلبية، ولكن شعر الجميع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بدعم الجماهير، لذلك وجه الشكر للجماهير على ما وصل إليه الزمالك من نتائج طيبة.

أفضل أداء في مصر

وتابع باتشيكو: "نحن كفريق نسير بشكل طيب، ونحن نقدم أفضل أداء في مصر، ونتصدر جدول الدوري، بمجهود جميع عناصر الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.. والفريق يمتلك أفضل اللاعبين الناشئين في مصر، وهم مستقبل النادي خلال الفترة المقبلة".

أبو الدهب : كارتيرون مدرب جيد وصاحب شخصية قوية وهذا ما ينقص الزمالك

وتخطي الزمالك عقبة سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.

فوز الزمالك

وقد حقق الزمالك فوزا مهما على سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم. أحرز هدفى الزمالك أشرف بن شرقي و إمام عاشور فى الدقيقتين ٦ و ٢١. بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى ٣٦ نقطة فيما توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند ٢٢نقطة. وتعتبر تلك المباراة هى الأخيرة للبرتغالى جايمى باتشيكو بعد أن أنهى الزمالك اتفاقه مع الفرنسى باتريس كارتيرون. وجاء تشكيل الفريق كالتالي: حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” خط الدفاع : محمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة و أحمد عيد خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” خط الهجوم : أشرف بن شرقي وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من “محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمد أشرف “روقا” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسيف الدين الجزيري وحميد أحداد وأسامة فيصل وحسين فيصل

كارتيرون يصل القاهرة لتدريب الزمالك والجماهير تنفجر غضباً.. تعرف على التفاصيل