منوعات و المرأة و الطفل

بالفيديو .. فعل فاضح في مترو الانفاق

انتشر مقطع فيديو أخر خلال الساعات الماضية القليلة عن متحرش جديد «متحرش المترو» عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وجاء ذلك بعد تصوير فتاة بعربة السيدات له وهو يحاول التحرش بها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل اكثر عن هذا الحدث.

فيديو متحرش المترو

كان مقطع الفيديو المتداول يحتوي على وجود شاب بداخل عربة السيدات بمترو أنفاق الخط الثالث العباسية، وكانت الفتاة بمفردها بعد نزول السيدات جميعا من عربة المترو ، وتحرك ذلك الشخص إلى المقعد المقابل لها، وأوضح الفيديو أن الشاب قام بفعل فاضح أمامها، وهذا ما جعل الفتاة تتواصل مع خطيبها عن طريق تطبيق «الواتساب»، وطلب منها تصوير الواقعة بالفيديو.

خالد ميري عن متحرش المعادي : جريمته غير مقبولة مهما كانت درجة مرضه العقلي أو النفسي

و تحكي الفتاة إنها لم تنتبه للشاب المتحرش في البداية لكن أفعاله ونظراته لها مريبة، فقامت بمراقبته، فقام بفعل خادش للحياء.

مقالات ذات صلة

تحقيق الأجهزة الأمنية

أكدت مصادر في وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تقوم بفحص الفيديو المتداول لتحديد هوية المتهم بواقعة التحرش للقبض عليه وإحالته للنيابة العامة ليقوموا بالتحقيق معه.

متحرش المعادي

جاء فيديو متحرش المترو تزامنا مع قضية فيديو متحرش المعادي الذي استدرج فتاة صغيرة لم تتعدي 6 سنوات لعقار أعتقد أنه مهجور، لخضوع العقار للترميم، ويقوم بالتحرش بها ، ولكن التقطه كاميرات معمل تحاليل بالعقار، لتخرج سيدتان من المعمل يمنعونه ويتهمونه بما فعل ليهرب المتهم بعد اكتشافه لوجود الكاميرات .

وتحققت الأجهزة الأمنية من الفيديو لتحديد هوية المتحرش، وبالفعل تم تحديد هويته والقبض عليه، والتحقيق معه بالنيابة العامة.

داليا نصر

انا منفصل من 6 شهور.. الاعترافات الكاملة لـ متحرش المعادي أمام النيابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى