اهم الاخبار
الخميس 09 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القصة الكاملة لأزمة الفنان شريف الدسوقي

القصة الكاملة لأزمة
القصة الكاملة لأزمة الفنان شريف الدسوقي

تصدر الفنان شريف الدسوقي التريند ومؤشرات البحث علي جوجل وذلك في الساعات الأخيرة بعد إشاعة دخول مصحة نفسية، وفاز الفنان شريف الدسوقي بجائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهره السينمائي2018

إشاعة دخول شريف الدسوقي مصحة نفسية

تقدم المحامي اشرف عرفات بطلب ضبط وإحضار للفنان شريف الدسوقي وهو المتعثر في سداد قسط وحدة سكنية قام بشرائها، وقام شريف الدسوقي بشراء وحدة سكنية وكان لها قسط قيمته 250 الف جنية مستحق الدفع في نوفمبر2020 الماضي، وهو الأمر الذي أضر بالفنان في الفترة الأخيرة.

يعرض في رمضان.. أحمد عز ضابط مخابرات في مسلسل هجمة مرتدة

شريف الدسوقي يستغيث بنقابة الممثلين

استغاذ الفنان شريف الدسوقي بنقيب الممثلين وذلك بعد إعلانه أن أحد المنتجين قام باستغلاله وذلك في الفترة الأخيرة وقدم بطولة فيلم معه، مما ادي الي إصابة الفنان شريف الدسوقي بأزمة نفسية حادة.

نقابة الممثلين تنفي إشاعة شريف الدسوقي

نفي نقيب الممثلين ما تردد حول إحالة الفنان شريف الدسوقي الي مصحة نفسية، وترددت شائعات أن نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي طلب حضور عائلة شريف الدسوقي البحث في أمر نقله الي مصحة نفسية لعلاجه من آثار الأزمة النفسية التي تعرض لها. يشار إلي أن آخر أعمال الفنان شريف الدسوقي كانت فيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، ومحمد سلام، من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي، ويستعد الفنان لخوض السباق الرمضاني القادم من خلال العديد من الأعمال ستعرض خلال الشهر الكريم.

من هي أية مكرم مدونة الموضة؟