اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إصابته بفيروس كورونا .. أحمد خالد صالح مستمر في التصوير

بعد إصابته بفيروس
بعد إصابته بفيروس كورونا .. أحمد خالد صالح مستمر في التصوير

أعلن الفنان احمد خالد صالح أمس الإثنين الموافق ٢٢ من شهر مارس الجاري عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما صرح بأنه لم يخرج بعد معرفته بالنتيجة التي جاءت إيجابية، ويوضح لكم موقع «الوكالة نيوز» حقيقة إصابة الفنان أحمد خالد صالح بفيروس كورونا المستجد واستكماله التصوير لإلتزامه ببعض الأعمال.  

حقيقة إصابة الفنان أحمد خالد صالح بفيروس كورونا

وجاء الإعلان بعد أيام من تأكيد إصابة زوجته الفنانة هنادي مهنا بالفيروس ، وقد أكد الموسيقار هاني مهنا أن ابنته تخضع للعزل المنزلي وحالتها مستقرة إلا من ارتفاع في درجة الحرارة كما أكد أن صالح مستمر في التصوير لإرتباطه بمسلسلات مقرر عرضها في شهر رمضان المبارك وذلك مع التزامه بكافة الإجراءات الاحترازية. شاهد حفل زفاف هنادي مهنا واحمد خالد صالح كما أكد أن أحمد خالد صالح يمتلك مناعة افضل من هنادي مما مكنه من متابعة التصوير وذلك ما تعارض مع كلام صالح نفسه الذي أكد أنه لم يخرج لمدة تصل إلى عشرة أيام ولم يصور أي مشهد منذ معرفته بالنتيجة إنما كانت مشاهده التي تم تصويرها صورت قبل معرفته بالنتيجة ولكنه عند معرفته بالنتيجة التزم العزل المنزلي بجانب زوجته .

غضب الجمهور بسبب استكمال أحمد خالد صالح التصوير

وجاء غضب الجمهور واضحاً في بعض التغريدات التي انتقدت فعل الفنان ، منهم المؤلف محمد عز العرب الذي أعرب عن عدم رضاه عن ذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن عدم رضاه عن ذلك قائلاً أن تصريح الموسيقار هاني مهنا بأن أحمد خالد صالح كان ينزل للتصوير وهو مصاب مخيف جدا ، وأضاف أنه في حال كان التصريح صحيح، كما عبر بكل آسف مما يحدث في كل المهن والمجالات بسبب عدم التزامهم بالاجراءات الاحترازية، لأن ذلك رزقهم وأكل عيشهم متوقف على نزولهم للعمل، كما أضاف أنه لو جلس الجميع في البيت فسوف يسبب ذلك لوقف دخله، ومن المحتمل أن يلغى عمله بسبب هذا الانقطاع، وذلك على حد قوله.

اخر اعمال الفنان أحمد خالد صالح

ويشارك أحمد خالد صالح هذا الموسم الرمضاني في أكثر من عمل منهم مسلسل «قصر النيل» من بطولة النجمة دينا الشربيني إخراج خالد مرعي، حيث يجسد شخصية جديدة فى حقبة الستينيات، التى تعتبر مثيرة للاهتمام وتحمل العديد من القضايا الإنسانية، مؤكدًا أن دوره لن يسير على خط واحد وسيكون بين الخير والشر ولن يخلو من الصراعات. أبرز تصريحات هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في برنامج صاحبة السعادة كما انتهى من تصوير مسلسل «أنصاف مجانين» والذي قد جسد فيه شخصية ساب مصاب بالشيزوفرينيا، ويشاركه في المسلسل أسماء جلال، ديانا هشام، محسن صبري، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي، حيث تدور أحداث العمل فى 24 حلقة وتعرض على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت. كما كان للسينما نصيب من أعمال صالح هذا الموسم حيث شارك في فيلم «برة المنهج» بجوار ماجد الكدواني، روبي، دنيا ماهر، ومن إخراج عمرو سلامة وفيلم آخر هو «٣٠ مارس» من إخراج أحمد خالد موسى وبطولة دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي، كما اشترك في فيلم ثالث وهو «ليلة العيد» وهو بطولة النجمة يسرا وإخراج سامح عبدالعزيز .

الظهور الأول لنجل الفنان خالد صالح

يذكر أن الظهور الأول للفنان أحمد خالد صالح عبر الشاشة التليفزيون كان من خلال مسلسل «٣٠ يوم» وشاركه البطولة الفنان آسر ياسين والفنان باسل خياط، بينما كان اول ظهور سينمائي له كان عبر فيلم «تراب الماس» المقتبس عن الرواية التي حملت نفس الاسم للكاتب أحمد مراد بمشاركة المهرج مروان حامد، كما شارك في مسلسل زودياك والذي عرض في رمضان ٢٠١٩ وشاركه البطولة مجموعة من الفنانين الشباب منهم الفنانة اسماء أبو اليزيد، وهند عبدالحليم، والفنان الساب خالد أنور، والفنانة ياسمين رحمي.

علاقة أحمد خالد صالح بإبنة الموسيقار الكبير هاني مهنا

جدير بالذكر أنه عقد قران الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنى في شهر أكتوبر الماضي لعام ٢٠٢٠ بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، ثم تم الزفاف الذي كان في الحادي عشر من شهر نوفمبر لنفس العام لينطلق بعدها العروسين في رحلة شهر العسل إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة ، وكان أول ظهور يجمع الزوجين على الشاشة في مسلسل الفتوة والذي عرض في رمضان الماضي والعمل من بطولة النجم ياسر جلال والفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر وغيرهم من النجوم الذين شاركه في المسلسل. يعرض في رمضان.. أحمد عز ضابط مخابرات في مسلسل هجمة مرتدة كتبت : سارة أشرف