اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بوستر مسلسل نسل الأغراب يثير الجدل .. والجمهور: «هو سنان السقا وكحل كرارة شكلهم يخوف ليه»

بوستر مسلسل نسل الأغراب
بوستر مسلسل نسل الأغراب يثير الجدل .. والجمهور: «هو سنان الس

أثار بوستر مسلسل نسل الأغراب الجدل بين الجمهور بالتزامن مع طرح البرومو الرسمي على قناة ON مساء أمس، حيث تخطت نسبة مشاهدته لـ أكثر 370 ألف مشاهدة بعد طرحه على موقع «اليويتوب» بساعات قليلة، ويبدو أن المسلسل سيحقق نجاحا كبيرا نظرا لما أتضح من مشاهد الإعلان، ولكن لم يسلم المسلسل من التعليقات السلبية وسخر البعض من أسنان الفنان أحمد السقا وكحل الفنان أمير كرارة ، ويستعرض موقع «الوكالة نيوز» كافة التفاصيل والمعلومات التي تدور في الصدد. قصة وأبطال مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

برومو مسلسل نسل الأغراب

طرح البرومو والبوستر الرسمى لمسلسل «نسل الأغراب»، والذى تصدره النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، حيث ظهر في البرومو منظر منزلين على ضفتي نهر النيل، وأحدهما على ناحية خضراء والأخرى لا يوجد بها أي شئ، ويبدو أن الأول لـ«عساف» وهو الدور الذي يجسده الفنان أحمد السقا والثاني لـ«غفران» وهو الدور الذي يجسده الفنان أمير كرارة. كما ظهر السقا بالجلباب الصعيدي بأسنان فضية وكأنه يخسر أسنانه الفضية في إحدى معارك بالصعيد، وأيضا ظهر كرارة بالجلباب الصعيدي للمرة الأولى وتبين من خلال البرومو أن بعينيه كحل، وفي مشهد آخر ظهر وهو يأكل أسدا، مما نال ذلك على إعجاب الجمهور.

سبب سخرية الجمهور من بوستر مسلسل نسل الأغراب

وتفاعل الجمهور مع البرومو الإعلاني لـمسلسل «نسل الأغراب» وجاءت بعض التعليقات إيجابية، فيما جاءت أخرى سلبية، حيث سخر رواد مواقع التواصل الإجتماعي من أسنان السقا وكحل كرارة، وجاءت التعليقات على موقع «تويتر»، كالتالي: غرد حساب بأسم «اسلام»، معلقا على برومو مسلسل نسل الأغراب، وكتب: «السقا عامل مسلسل عظمة قلب أزرق قلب أزرق نجم مصر الاول»، فيما غردت ميادة، وكتبت: «بوستر مسلسل نسل الأغراب دا كوميدي أووووي»، بينما غرد حساب آخر، وكتب: «هو ايه اعلان مسلسل نسل الأغراب دا». وعلى جانب ثانٍ، غردت نهال، وكتبت: «تخيل معايا عزيزى المشاهد إن فيه منافسة شرسة فى مسلسل نسل الاغراب بين احمد السقا وأمير كرارة على مى عمر !». كما غرد كريم، وكتب: «طبعا مش عاوزين نقول أن مسلسل نسل الأغراب إخراج محمد سامى، يبقى لازم يكون مى عمر موجودة وبطلة وأخته كمان».  

قصة مسلسل نسل الأغراب

يعتبر مسلسل نسل الأغراب من أضخم إنتاجات الدراما الأجتماعية التي من المقرر عرضها في السباق الرمضاني 2021، وتدور أحداثه حول جريمة قتل وإتهام عساف فيها ودخوله السجن على إثرها، وبعد إنتهاء فترة العقوبة يخرج ويجد صديقه كرارة تزوج من امرأته مي عمر ونسب ابنه إليه، ليقرر عساف بسبب ذلك الانتقام منه بطريقة صعيدية بشكل جديد.

ابطال مسلسل نسل الأغراب

ويشارك في مسلسل نسل الأغراب بجانب الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة والفنانة مى عمر، عدد من النجوم وهم الفنانة نجلاء بدر، والفنان دياب، والفنان أحمد داش. وأيضا يشارك في مسلسل نسل الأغراب النجم إدوارد، والفنانة فردوس عبد الحميد، والفنان الشاب أحمد مالك، وكذلك الفناتة ريم سامى، والفنان عماد زيادة، والنجم محمد جمعة، وأحمد فهيم، وليال عبد الخالق، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، ومن إنتاج شركة سينرجى.

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب والقنوات الناقلة

وفي هذا السياق، يترقب مواطني الصعيد وكذلك محبي السقا وكرارة وكذلك عشاق الدراما الصعيدية، مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب في شهر رمضان 2021 والقنوات الناقلة له، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على قناة أون بعد الفطار مباشرة، وأيضا سوف يذاع على قناة أون دراما بعد العرض الأول بساعتان، وأيضا osn يا هلا الأولى.

مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

وكان طرح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الإعلاني لمسلسل «نسل الأغراب» عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، وأعلن عرضه حصريًا على قناة ON، فى شهر رمضان 2021، وبالتزامن مع ذلك طرحت قناة ON البرمو الإعلاني عبر شاشتها خلال الساعات القليلة الماضية. وأيضا كان نشر المخرج محمد سامى عدة صور من كواليس نسل الأغراب عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات العالمي «إنستجرام»، وظهر فيها كلا من النجوم أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر، وأحمد داش، وأحمد مالك. ويذكر أن الدراما الرمضانية تشهد منافسة قوية بين نجوم مصر في شهر رمضان 2021، حيث أنه من المقرر عرض 29 مسلسل متنوع ما بين الاجتماعي، والكوميدي، والتاريخي، والوطني، ويعتبر مسلسل نسل الأغراب من نوعية المسلسلات الإجتماعية. ويبدو أن المسلسل سوف يحقق نجاحا كبيرا؛ نظرا لما حققه برومو المسلسل من نسبة مشاهدات عالية وكذلك ردود الأفعال عليه، كما لأنه من يجمع بين نجمين مميزين والذين ظهروا بشكل جديد لأول مرة سويا في عمل واحد. محمد سامي يشارك الجمهور بصوره من كواليس مسلسل نسل الأغراب