اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على أسعار زينة رمضان 2021 وأبرز أماكن بيعها

تعرف على أسعار زينة
تعرف على أسعار زينة رمضان 2021 وأبرز أماكن بيعها

يبحث الكثير من الأشخاص عن أسعار زينة رمضان 2021، وذلك تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وقيام العديد من الأشخاص بتزيين منازلهم مستخدمين زينة ومفارش رمضان. وينشر لكم موقع „الوكالة نيوز» متوسط أسعار زينة رمضان 2021، والأشكال الكرتونية والمفارش التي تعبر عن رمضان مثل " فطومة" و "بوجي وطمطم" و " بكار ورشيدة"، في التقرير التالي.

أسعار زينة رمضان 2021

ومن المقرر أن تترواح قيمة أسعار زينة رمضان 2021، بين الأسعار المتوسطة التي تمكن الكثير من الأشخاص شرائها والاستمتاع بها، الشعور بالجو وروحانيات رمضان المبارك 2021. وبلغت سعر الستائر الخيامية والتي تعد من أبرز زينة رمضان على مر العصور والسنوات ما بين 40 إلى 70 جنيه. فيما بلغت الزينة الخيامية للفرع الذي يبلغ 5 أمتار ويحمل العديد من الرموز والأشكال المعبرة عن رمضان ما بين 15 إلى 25 جنيه، ويختلف السعر على حسب الخامات المقدمة. وتأتي أسعار مفارش بالأشكال الرمضانية في مقدمة الزينة الرمضانية، حيث يوجد أشكال مفارش للسفرة والانترية الخاص، مما يضيف الكثير من الشعور بروحانيات رمضان المبارك خاصة للأطفال، وذلك بتغيير بسيط في الديكور لكسر الحالة الروتينة والاحتفال بقدوم الشهر الحرام. [caption id="attachment_634843" align="aligncenter" width="300"]تعرف على أسعار زينة رمضان 2021 وأبرز أماكن بيعها تعرف على أسعار زينة رمضان 2021 وأبرز أماكن بيعها[/caption] ويتراوح سعر أكياس الخدادية للأنترية ما بين 20 إلى 40 جنيه، وذلك باختلاف الأشكال والخامات التي يرغب بها كل فرد، والتي تختلف عن غيرها في الخامة والنوع والشكل والألوان أيضا. ومن المقرر أن تتراوح مفارش السفرة ما بين 25 إلى 35 جنيه العلبة، ومحتويات العلبة ما بين 250 جرام، أي 25 مفرش للسفرة. ومن المفترض أن يكون سعر التابلوهات بالأشكال الرمضانية، تتراوح ما بين 20 إلى 30 جنيه، وهي من الكارتون وتعمل صور بكار ورشيدة وبوجي وطمطم وفوانيس رمضان. وبلغ سعر فرع النور الزينة الذي يحمل أشكال فوانيس مصنوعة من النحاس ما بين 65 إلى 85 جنيه. وبلغت سعر الستائر على شكل هلال رمضان ونجوم، وهي 12 فرع نور مضيئة بالأشكال ما بين 220 إلى 250 جنيه. وتتراوح أسعار مفارش الجلد التي تحمل أشكال رمضانية " فطوطة" و " بكار ورشيدة" و " فوانيس رمضان"، ومقاسها متر × متر ما بين 30 إلى 40 جنيه. وبلغ سعر متر الفوانيس الملونة المضيئة وهي من أشهر الزينة المستخدمة في رمضان ما بين 40 إلى 50 جنيه. وتتراوح أسعار طقم الزينة الفانوس والنجمة والهلال ما بين 30 إلى 40 جنيه، وهي أشكال محشوه قطن تستخدم للزينة. وبلغت البلورة الزجاجية التي بها رموز وأشكال رمضانية وتضيء بالعديد من الألوان ما بين 150 إلى 170 جنيه. وبلغ التيشيرت المطبوع عليه فوانيس أو كلمة رمضان كريم، أو بوجي وطمطم ما بين 80 إلى 90 جنيه.

أماكن بيع رمضان 2021

- حارة اليهود وهو عبارة عن سوق شعير في منطقة العتبة كما تحتوي على العديد من الإكسسوارات وشرائط النحاس والأحجار الكريمة المصنوعة يدويا، وتبدأ في بيع الزينة الرمضانية مع اقتراب موسم رمضان. موعد عرض مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة له في رمضان 2021 - تحت الربع وهو في منطقة حس الدرب الأحمر بالقاهرة القديمة، ويعتبر أشهر مكان لصناعة الفوانيس والزينة بالأشكال التقليدية. [caption id="attachment_634840" align="aligncenter" width="246"]تعرف على أسعار زينة رمضان 2021 وأبرز أماكن بيعها تعرف على أسعار زينة رمضان 2021 وأبرز أماكن بيعها[/caption] - شارع الخيامية وتوجد في منطقة الأزهر امتداد شارع المعز، وتضم ورش متخصصة في صنع المنتجات الخيامية، وفوانيس رمضان 2021 والأقمشة القطيفة التي تأخذ أشكال رمضانية مختلفة. - حارة المزين وتقع في منطقة الموسكي بالقاهرة، وتحتوي على العديد من المحلات المتخصصة في بيع الفوانيس بمختلف الجودة والأشكال والأحجام، والفوانيس الزجاجية وأفرع النور المختلفة الصالحة لتزيين المنازل. - السيدة زينب ويوجد في منطقة السيدة زينب العديد من الشوادر المتخصصة في بيع مستلزمات رمضان، ومنها الفوانيس المختلفة الأشكال مكونة من الخشب أو النحاس أو البلاستيك، ويوجد في السيدة زينب مجموعة من الاقمشة الخيامية وزينة رمضان وكافة الأشكال المختلفة. ويذكر أن دار الإفتاء المصرية تقوم بمعرفة موعد رمضان من خلال استطلاع هلال شهر رمضان، ويبدأ الاستطلاع من ليلة 29 من شهر شعبان ويوافق 11 أبريل المقبل، ويتم الإعلان عن الموعد في كافة القنوات الفضائية ومواقع التواصل. القاهرة والناس.. الخريطة الأولية لقائمة برامج ومسلسلات رمضان 2021