اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

جربها الآن....ميزة من جوجل لمعرفة حالتك النفسية والعاطفية

ميزة من جوجل لمعرفة
ميزة من جوجل لمعرفة حالتك النفسية والعاطفية

يبحث الكثير من الأشخاص عن ميزة جوجل لمعرفة حالتك النفسية والعاطفية ، وذلك ضمن الخدمات والتحديثات الجديدة والتي يقدمها جوجل للمستخدمين ، بهدف أن يقدم لهم العديد من الحلول المناسبة ، وذلك عند طلب المساعدة بشأن تلك الأمور والتي تختلف من شخص إلى آخر.

ما هو مساعد جوجل لمعرفة حالتك النفسية والعاطفية

مساعد جوجل هو أحد الأمور التقنية التي تم تطويرها من قبل شركة جوجل ، والتي الهدف منها أن تكون أحد الأشياء التي تمثل الذكاء الإصطناعي المتطور وذلك من إمكانية إجراء حديث مع محرك البحث جوجل ، ولكن من خلال مساعدة جوحل ويتضمن ذلك المحادثات المختلفة. وهو أيضا يوجد بلغات مختلفة وذلك لمساعدة جميع المستخدمين لمحرك البحث جوجل وهو أيضا متوفر للعديد من الهواتف النقالة والتي منها الأندرويد ، وبدورهم يقوم العديد من الأشخاص باستخدام تلك التقنية والتي هي ضمن التطور التكنولوجي و هو ما يسمى بالذكاء الإصطناعي.

ما هي ميزة جوجل لمعرفة حالتك النفسية والعاطفية

قام العديد من الأشخاص المختلفين وذلك من خلال استخدام محرك البحث جوجل الشهير والذي هو ضمن أكثر محركات البحث استخداماً ، وأيضا مساعد جوجل بتقديم العديد من التساؤلات ، عن كيفية معرفة الحالة النفسية والعاطفية بل وطرق تحسينها للأفضل. مما أدى إلى قيام شركة جوجل بتطوير الذكاء الإصطناعي والمعروف ب" بمساعد جوجل " ، وذلك حتى يقوم بتقديم الإجابات التي ينتظرها هؤلاء الأشخاص وذلك ضمن ميزة من جوجل لتحسين حالتك النفسية والصحية ، وذلك من خلال تعاون مشترك مع أحد الفرق وذلك ممن هم في الأصل خبراء في تلك الأمور التقنية.

كيفية عمل ميزة جوجل لمعرفة حالتك النفسية والعاطفية

تطلب الأمر فقط إضافة بعض الاجابات عن كيفية تعامل مساعد جوجل مع سؤال أحد الأشخاص عن كيفية التعامل مع ما يشعر به وذلك من المشاعر الإنسانية المختلفة والتي هي مرتبطة بمعرفة الحالة النفسية والعاطفية للشخص الذي يطرح السؤال ومن ثم تقديم المساعدة عبر الإجابة الصحيحة. وذلك ضمن مبادرة قامت بها جوجل مع إحدى الفرق المتخصص في تقديم مثل تلك الميزة في حيث أن تلك المؤسسة من دولة الإمارات ، ومن خلال مساعد جوجل يخبر الشخص بما يشعر كما لو أنه لو أنه يستعين بخبير في الصحة النفسية ولكن عن طريق الصوت بشكل الكتروني. حيث أن مساعد جوجل أصبح مزود بإجابات متعددة لما هو متعلق بمعرفة الحالة النفسية والعاطفية وأيضا تحسينها ، وذلك باللغة العربية لمن هو يريدون الحصول على إجابة للإستفسارات الخاصة بأمور الصحة النفسية.

كيفية تجريب ميزة جوجل لمعرفة حالتك النفسية والعاطفية

يمكن الحصول على ميزة جوجل لمعرفة حالتك النفسية والعاطفية ، وذلك من خلال تثبيت مساعد جوجل على الهاتف الاندرويد وذلك في حالة وجود مساحة كافية ، وبعد ذلك يتم الإستفادة من ذلك الأمر من خلال الخدمات الصوتية. يقلب موازين الإنترنت .. تحديث جديد لجوجل كروم google chrome يفوق التوقعات

خطوات تشغيل ميزة جوجل لمعرفة حالتك النفسية والعاطفية

يحصل المستخدمين على ميزة جوجل لمعرفة حالتك النفسية والعاطفية ، وذلك من خلال استخدام الصوت فحسب من خلال إضافة شعور وذلك من أنا " غاصب" حيث سيقوم مساعد جوجل ضمن الذكاء الإصطناعي الحديث من تحليل الأمر واعطاء نصائح متعددة كما لو أنه خبير نفسي. وفي حالة شعور الشخص بالملل وأخبر مساعد جوجل " أنا أشعر بالملل " ، يعطيه أيضا طرق متعددة من خلاله للقضاء على ذلك الشعور سواء من حكاية القصص أو حتى الغناء ، كما لو كان أنه شخصي حقيقي وليس مجرد ميزة من جوجل. و يتضمن مساعد جوجل وذلك من ميزة جوجل لمعرفة حالتك النفسية والعاطفية ، العديد من الأمور الأخرى من كيفية التعامل مع المشاعر الإنسانية والإجابة عن التساؤلات التي تكون في ذهن الأشخاص خلال ذلك الوقت.

استخدامات مساعد جوجل لمعرفة الحالة النفسية والعاطفية

بالإضافة إلى أنه يمكن استخدام مساعد جوجل في الحصول عن معلومات كاملة عن كيفية التعامل مع المشاكل المختلفة المرتبطة بالحالة النفسية والعاطفية ، وغير ذلك من الأمور عن طريق المحادثة الصوتية ، ويعطي بعد ذلك مساعد جوجل الحلول المتنوعة. والتي هو في الأصل مصمم حتى يتعامل كخبير صحة نفسية وذلك بعد ازدياد طلب النصائح النفسية والعاطفية من مساعد جوجل وذلك خلال العام الماضي مما أدى إلى ظهور ووجود ميزة من جوجل لمعرفة حالتك النفسية والعاطفية. لن تدخل الشوارع الخاطئة بعد الآن.. جوجل تحدث خرائط الطرق