اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

انتقادات مسلسل الملك بعد عرض الإعلان الترويجي له.. تفاصيل

انتقادات مسلسل الملك
انتقادات مسلسل الملك بعد عرض الإعلان الترويجي له.. تفاصيل

انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي العديد من التعليقات التي اختلفت ما بين السلبي والإيجابي بعد عرض الإعلان الترويجي لمسلسل " الملك". وتباينت ردود الفعل ما بين مؤيد للمسلسل واختيارات للممثلين وما بين معارض حيث لا تتسم الديكورات ولا الأجواء في المسلسل بالطابع القديم. ويستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» كافة الانتقادات الإيجابية والسلبية الموجه للمسلسل، وسبب توجيه هذه الانتقادات.

انتقادات الفنانين والملابس بمسلسل الملك

ووجهت أكثر الانتقادات لإختيار الفنان عمرو يوسف صاحب العيون الخضراء والملاحم التي تميل للشقرة مما أثار استنكار الجمهور وقال البعض أنه اختيار ليس بمحله حتى وإن كانت إمكانيات الفنان تتلائم مع العمل فإن ملامحه غير مقنعة للكثيرين . كما توجهت بعض الانتقادات للفنانة ريم مصطفى التي ظهرت في مشهد ترتدي ما يشبه العباءة وأثار هذا استنكار البعض وسخرية الآخرين حيث أن العباءة هي ملبس حديث بشكله الحالي ولم يكن يتواجد قديما .

قصة مسلسل الملك

ويدور أحداث مسلسل الملك عن الملك أحمس وقصة كفاحه في طرد الهكسوس من مصر ، وتحرير بلاده وهو مسلسل هو قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ . و من المقرر عرض مسلسل الملك في شهر رمضان المبارك ضمن المسلسلات الرمضانية التي سوف تتنافس ، وسوف يعرض المسلسل على قنوات dmc والمسلسل من بطولة عمرو يوسف ، صبا مبارك ، سوسن بدري ، ريم مصطفى ، ماجد المصري ، اياد نصار ، محمد فراج ، محمد لطفى ، رشدي السامي ، باسل الزارو، ويقدم المسلسل لأول مرة ياسين أحمد السقا والمسلسل من سيناريو وحوار شيرين دياب ومن إخراج حسن دياب . موعد عرض مسلسل موسي والقنوات الناقلة له فى رمضان 2021 ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات dmc القمر الصناعي : نايل سات. - التردد: 11449. - معدل ترميز: 275000. - معامل الاستقطاب: أفقي. - معامل تصحيح الخطأ: 6/5. .

أعمال عمرو يوسف

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف كان مسلسل طايع لعام 2018 والذي كان بطولة الفنان عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبدالجليل و مي الغيطي وأحمد داش ومن إخراج عمرو سلامة وتأليف محمد دياب . عمرو يوسف هو فنان مصري كان الظهور الأول به في الدراما في مسلسل الدالي بطولة النجم نور الشريف والنجمة سوسن بدر والفنان صباح عبدالله . ومن أعماله 1- مسلسل نمرة اتنين عام 2020 وهو مسلسل حلقات متصلة منفصلة من إخراج تامر محسن ، أحمد النجار. 2- مسلسل طايع عام 2018 وهو مسلسل تدور أحداثه عن تهريب الآثار و العادات القديمة مثل الثأر في الصعيد . 3- توم وشيري لعام 2017 وهو مسلسل اذاعي بالاشتراك مع الفنانة كندة علوش . 4- عشم ابليس عام 2017 وهو مسلسل يدور حول طبيب تجميل يفقد ذاكرته ليبدأ من حوله استغلال ذلك لصالحهم وهو من إخراج اسلام خيري وتأليف تامر ابراهيم 5- مسلسل جراند اوتيل عام 2016 ويدور حول شاب يفقد أخته ويتنكر ليعمل بنفس المكان التي عملت به سابقاً لمعرفة اين ذهبت اخراج محمد شاكر خضير ومن تأليف تامر حبيب 6- ظرف أسود عام 2015 تدور أحداث المسلسل في سياق من اﻹثارة والتشويق، حول رجل يفقد كل ما كان يملكه من عائلة ومنزل والمسلسل من إخراج وتأليف أحمد مدحت 7- مسلسل عد تنازلي 2014 يدور المسلسل في اطار دراما وتشويق ومن بطولة عمرو يوسف وكندة علوش وطارق لطفي ومحمد فراج ومن إخراج حسين المنياوي . 8-مسلسل نيران صديقة ويدور المسلسل في اطار غموض ودراما حول انكشاف أسرار مجموعة من الأصدقاء عن طريق كتاب مسحور وهو من بطولة عمرو يوسف ، منة شلبي ، ظافر عابدين ، رانيا يوسف كتبت سارة أشرف مسلسلات رمضان 2021.. الخريطة الكاملة للأعمال الدرامية