أهل الفن

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12.. الجمهور يشيد بأداء منى زكي «اعصابنا بتبوظ بسبب توترك وعياطك»

لم يستطيع الجمهور أن يحبس أنفاسه منذ عرض مشهد ولادة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن، نظرا لتأثرهم بتفاصيل السيدة المغلوبة على أمرها والمهزوزة التي لا تشبهها في الواقع، فلم تمض حلقة إلا وتوتر المشاهد معها بسبب قلقها وخوفها على طفلها قبل ولادته، وبكائها على عدم رؤيتها له بعد ولادتها، لرؤية الأمريكان أن عصبيتها تشكل خطر على أبنها، ولذلك تحتاج لدخول مصلحه نفسية من وجهة نظرهم.

ويرجع ذلك لتوتر العلاقة بينها وبين زوجها ووجودها وحدها في الغربه، هذا الذي أشاد به المشاهدين كما رأوا أنه من الصعب أن تجسده أي ممثلة اخرى، كما قال الكثير أنها تستحق الحصول على أفضل ممثلة في رمضان 2021، ومازلت الأحداث مستمرة ويريد الجمهور أن يعرف هل ستحصل منى زكي على مولودها هذا ما ستكشفه الحلقات القادمة، وفي السطور التالية، ينشر موقع «الوكالة نيوز» أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12 وتعليقات الجمهور في هذا الصدد.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12

شهدت أحداث الحلقة 12 هروب  منى زكي من المستشفى لاكتشفاها بأنهم سيأخذوها لمصلحه نفسية، وأثناء هروبها أتصل بها زوجها حازم لتبدأ في الانهيار مجددا بالبكاء، ويبدأ في التساؤل عن حالتها وحالة طفلها، لكنها لم تستطيع النطق بشيء، واستكملت الهرب إلى منزل مؤنس «محمد فراج»، ليساعدها فيما يحدث لها.

وفي آخر، تخبره بأنها لم تستطع الحصول على ابنها وأن الأطباء منعوها من رؤيتها له، ليخبرها بأنه سيذهب إلى المستشفى لمعرفة ما يحدث، ليعاود محمد ممدوح الإتصال بـ منى زكي مجددا، لكنها لم ترد في البداية وتخبره مؤنس وزوجته بأنه طلقها أثناء ولادتها، ليقنعها محمد فراج بالأخير الرد عليه، لأنه من حقه أن يعرف ماذا يحدث لها ولابنها، لترد هنا وتخبره بأنها بخير وأن طفلها بالحضانه، ليطلب منها إرسال صورة له، وبالفعل ترسل صورة غير حقيقية من الإنترنت، لأنها لا تريد أن تخبره بالحقيقة.

وفي مشهد ثانٍ، تذهب منى زكي مع محمد فراج، إلى محامي صديقه، ليخبرها بأنه يجب أن يكون الأب موجودا للحصول على الطفل، إلا أن منى زكي، أخبرته بأنه لا لا تريد أن تعرفه شيء، لخبرها بأنه سيقدم دعوى ضد المستشفى، وأن هناك أخصائية نفسية عربية ستقيم حالتها وسترسلها للحضانه، وأهبروها بأنه يجب أن تكون هادئة حتى تحصل على ابنها بعد خروجه من الحضانة، ولا يصل الامر لأخذه أسرة حاضنة، بدلاً منها.

وفي نهاية الحلقة، تظهر منى زكي وهي تظهر مع منى زكي الأخصائية النفسية وهي تسألها عدة أسئلة وترد عليها منى زكي، وتحاول أن تتعاطف معها، لتكتب تقرير يكون بصالحها.

اقرأ أيضا: مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6 .. سيد رجب يثير قلق الجمهور بعد مشهد عزاء «عم بخ»

تعليقات الجمهور على أداء منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن

وبالتزامن مع عرض الحلقة 12 من مسلسل لعبة نيوتن، تفاعل رواد موقع «تويتر» مع أداء منى زكي، وجاءت التعليقات كالتالي:

غرد أحدهم، قائلاً: «مع كل مشهد بتأديه بفخر بكِ وبتفشخر  اني من محبينك وجمهورك وعمري كله بحبك وفرحانة أوى بكل كلمة حلوة اتقالت فى تمثيلك وموهبتك وافتكرت لما كانوا بيكرموكِ فى الميوركس دور وقالوا عنك جمعت المجد للشاشتين السينمائية والتليفزيونية».

كما غرد آخر، قائلاً: «مني زكي لازم تاخد جائزة كبيرة علي تمثيلها»، وأيضا: «احمرار وش منى زكى ورعشة شفايفها في العياط وهزة صوتها دة ايه دة.. ايه دة.. دى أجدع من أجدع ممثلة امريكية».

مسلسل لعبة نيوتن

فيما غردت اخرى، قائلة: «منى زكى تمثيل رائع بتجسد شخصية المرأة اللى جوزها سالب ثقتها بنفسها وبعدين مشاعر الام اللى مش عارفة تشوف ابنها والاكتئاب اللى بيجى بعد الولاده ليس علاقة بالتعليم او الماجستير ومشهد التقييم النفسي عالمى بتظهر تفكير  المرأة المصرية وطبعا حتسقط فى التقييم».

مسلسل لعبة نيوتن

وأيضا غردت اخرى، قائلة: «منى زكى لما بتعيط بتدخلنى فى مود العياط اوى وبحس انى انا كمان عايزة اتشحتف كدة»، وأيضاذ «مني زكي لازم تاخد جائزة كبيرة علي تمثيلها».

وكذلك غردت أخرى متأثرة بأحداث حلقة اليوم، قائلة: «لاونبى يا استاذه هنا اهدى علشان تاخدى ابنك بالمنظر ده مش هيرجع معاكى مصر».

اقرأ أيضا: حقيقة مشاركة ابنة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن

سر اسم مسلسل لعبة نيوتن

يرجع اسم مسلسل لعبة نيوتن إلى المحافظة على الزخم والطاقة عبر سلسلة من المجالات، وسمى بهذا الاسم نسبة إلى العالم إسحاق نيوتن، ولكن كان قال مخرج العمل تامر محسن عن أن عنوان هذا العمل الدرامي لا علاقة له بالفيزياء أو الرياضيات، ولكن ثمة لعبة موجودة كشف الإعلان الترويجي للمسلسل عن بعض خيوطها، وهذا ما يشاهده الجمهور في هذا العمل الدرامي من إثارة وتشويق، وتعقيد الأمور بالأحداث وعدم وضوحها بالشكل الكافي حتى الآن.

موعد إعادة مسلسل لعبة نيوتن

ومسلسل لعبة نيوتن من تأليف وإخراج تامر محسن، ويعرض العمل على قناة dmc في تمام الساعة 07:45 مساء، كما يعرض على قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، وأيضا يذاع على قناة دبي في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد على قناة دي ام سي في تمام الساعة الثانية صباحا.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 3 .. هل تصر منى زكي على البقاء في أمريكا؟

 مسلسل لعبة نيوتنمسلسل لعبة نيوتنمسلسل لعبة نيوتنمسلسل لعبة نيوتن

زر الذهاب إلى الأعلى