اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

وفاة الفنانة نادية العراقية بفيروس كورونا

وفاة الفنانة نادية
وفاة الفنانة نادية العراقية بفيروس كورونا

توفت الفنانة نادية العراقية منذ قليل متأثرة باصابتها بفيروس كورونا، وذلك عن عمر يناهز 57 عام وينشر لكم موقع الوكالة نيوز تفاصيل وفاة الفنانة نادية العراقية في السطور التالية

وفاة الفنانة نادية العراقية

أعلنت مي محروس ابنة الفنانة نادية العراقية عن وفاة والدتها وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، ارجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإن إليه راجعون».

كانت اخر كلمات الفنانة نادية العراقية عبر وسائل الإعلام عند إصابتها بفيروس كورونا كانت يوم 30 ابريل الماضي قائلة "هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة واتكسرت.. اللي جتله كورونا يحكيلي عمل إيه وهل هناك أطباء بيجوا البيت يعملوا تحاليل دم.. دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير"

واعلنت مي ابنة الفنانة في يوم 4 مايو عن دخول والدتها الي العناية المركزة وذلك بعد تدهور الحالة الصحية لها قائلة "ماما في العناية المركزة وحالتها حرجة جداً أرجوكم ادعولها أنها تقوم بالسلامة بحق الأيام المفترجة دي، يارب أنا مقدرش أعيش من غيرها يارب قومهالي بالسلامة، أنا مش عارفة حتى أشوفها، يا رب عديها على خير يارب، وطلبت من جمهور والدتها الدعاء لها في ذلك الوقت وقالت اللهم إني لا أسالك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه»

يشار إلى أن موعد ومكان الجنازة لم يتم الإعلان عنه بعد وذلك لاستكمال إجراءات الدفن ومن المتوقع اعلان اعلان موعد ومكان الدفن بعد الانتهاء من الإجراءات مباشرة.

 أقرا عن >> تعرف على أبرز إفيهات الفنانة نادية العراقية .. بعد وفاتها بفيروس كورونا

تعرف على السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة الشابة رضوى أبو شادي