اهم الاخبار
الأحد 02 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12..الجمهور يتسائل عما حدث لمريم ؟

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

 

 

 

 

 

مسلسل أزمة منتصف العمر ..أحداث ساخنة شهدتها الحلقة 12  من مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي و ريهام عبد الغفور، حيث شهدت الحلقة مشهد طويل استغرق نصف مدة الحلقة تقريباً في العتاب بين مريم و فيروز و شجارهم بسبب عمر، حيث حاولت فيروز أن تحتوي مريم و طلبت منها المغفرة و حاولت شرح الوضع لها و أنها لم تكن تخطط لخيانتها أبداً،  و لكن بالطبع كانت صدمة  مريم أقوى من أي شيء و أي كلام يمكنه تهدئة الموقف.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

بل و أمسكت مريم بسكين تهدد به عمر و فيروز، ثم هددت بالانتحار، و لكن استطاع عمر أخذ السكين منها و حبسها في غرفة و لكن فيروز دخلت لها، ثم سمع عمر صوت صرخات مدوية و دلف إلى الغرفة مسرعاً، ليجد أن فيروز تمسك بالسكين و مريم مصابة و تسيل منها الدماء، في الوقت الذي يكتشف فيه عزت أن فيروز خانته مع عمر من قرطها الذي عثر عليه لتنتهي الحلقة بذلك.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر :

في حين لم يستطع الجمهور أن يعرف ماذا حدث بين مريم و فيروز، فلا يمكن أن تقتل فيروز مريم إلا إذا حدث عن طريق الخطأ، و ربما تكون مريم انتحرت بعد توالي الصدمات عليها و التي لم تستطع تحملها، و لم تستطع فيروز انقاذها و لكن ربما تكون حاولت استخراج السكين منها، لذلك كانت ممسكة به.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

ينتظر الجمهور الحلقة الـ 13 من المسلسل بفارغ الصبر ليعرف ما حدث، و يأكدون أن المسلسل أصبح أكثر اثارة،  و من شدة تعلقهم بالمسلسل بدأوا يتوقعون أحداث الحلقة القادمة من الآن، فربما أن عزت سيذهب لعمر للشجار معه، بعد معرفته بأنه الرجل الذي خانته معه زوجته و انه خان ابنته هي الأخرى، و ربما يحاول قتله بسلاحه الذي يحمله أعده لارتكاب جريمته، و لكن قد تقتله فيروز بعد ذلك حين يظن أنهم قتلوا ابنته مريم، ليخرج بركان الشر من فيروز و تحاول التخلص من الضحيتين مرة واحدة.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و لكن ما لم يستطع الجمهور استيعابه حتى الآن هو كيفية نهاية أحداث المسلسل بعد التخلص من عزت و مريم، و هما العائق و العقبة الوحيدة في حياة فيروز و عمر ؟

حيث فقد الجمهور القدرة على تخمين باقي أحداث المسلسل،  و لكن الأمر لن يستغرق سوى أسبوع آخر لمعرفة نهاية هذه السلسلة المليئة بالكوارث و المفاجأت.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة ريهام عبد الغفور و كريم فهمي و رنا رئيس  و هند عبد الحليم وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح، و يُعرض المسلسل ثلاثة أيام في الأسبوع من الاربعاء إلى الجمعة في الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر و من الخميس إلى السبت في تمام 12 صباحاً بتوقيت السعودية على منصة شاهد VIP .