اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط وخطوات تسجيل إستمارة إمتحانات الدبلومات الفنية 2021 والأوراق المطلوبة لإستكمال التسجيل

810
810

بالتزامن مع إقتراب موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول ، لوحظ ازدياد أعداد البحث عن خطوات ورابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021، لجميع التخصصات زراعي، وتجاري، وفندقي، و زراعي .

موعد امتحانات الترم الأول 2021 لجميع الصفوف

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رابط الإلكتروني خاص بتسجيل الاستمارة إلكترونياً دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة والتعرض للأزدحام التي يسعي الجميع لتجنبها في ظل تلك الظروف الراهنة بسبب ظروف فيروس كورونا .

لينك مباشر لتسجيل الدخول على منصة منظرة عمان 2021

وفي إطار حرص موقع الوكالة نيوز على تقديم كافة ما يرغب به الطلاب بمختلف المراحل، ، نقدم لكم في هذا التقرير الخطوات التي يتمكن الطلاب من خلالها ملء الاستمارة الإلكترونية امتحانات الدبلومات الفنية 2021 من خلال البريد الإلكتروني الموحد الخاص ب أوفيس 365 .

بالرابط.. خطوات وشروط تقديم طلب تجنيد الأمن العام الأردني 2021

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021

1- الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال هذا الرابط 2- اختيار استمارة الامتحانات 3- الضغط على كلمة الدبلومات الفنية 4- إختيار وتحديد النظام الدراسي 5- إدخال بيانات الطالب الراغب في التسجيل 6- طباعة الاستمارة بعد التأكد من صحة البيانات المكتوبة

لينك تسجيل دخول منصة درسك الأردنية 2021

ثانياً الأوراق المطلوبة لتسجيل بيانات طلاب الدبلومات الفنية في استمارة الامتحانات

1- إيصال تسديد رسوم استمارة الامتحانات 2- عدد 6 صور شخصية الطالب بدون نظارة 3- إيصال سداد المصروفات المدرسية 4- شهادة ميلاد الطالب الكمبيوتر 5- صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر 6- طابع دعم تعليمي استمارة النت عقب استلام الرقم السري والكود

رابط منصة اوبن ايميس الأردنية 2021 ..الإستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم الوطني

لينك منصة اوبن إيميس openemis| للطلاب في الاردن 2021

حقيقة تأجيل امتحانات الترم الأول بجميع الصفوف

رابط موقع حجز خدمات السجل التجاري