اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر الرفراف..الجمهور في حيرة فماذا حدث لسيران ؟

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..بعد عرض الحلقة رقم 66 في مسلسل "طائر الرفراف" بطولة عفراء ساراتش أوغلي و مارت رمضان ديمير تفاعل الجمهور العربي مع حلقة المسلسل تفاعلاً  مدهشاً و غير مسبوق، فتعتبر الحلقة من افضل  حلقات المسلسل دون منازع و كانت تستحق تقييم أعلى من ذلك، و من المنتظر ان تشهد الحلقة القادمة تطورات اكثر بعد ما حدث لسيران و تعرضها لتعذيب بشع.

مسلسل طائر الرفراف :

 و لكن بعد طرح اعلان الحلقة القادمة  ازداد تفاعل المشاهدين العرب على مواقع السوشيال ميديا بين توقعات لأحداث الحلقة و بين معجبين بالاعلان و آخرون يؤكدوا ان الاعلان لا يناسب قوة أحداث الحلقة الماضية و  لم يشبع رغبة المشاهدين في معرفة ما حدث لسيران و  تأثير التعذيب عليها.

مسلسل طائر الرفراف :

حيث  توقع البعض أن سيرات تعرضت للاغتصاب ما جعلها تنفر من فريد كما حدث في الاعلان، و آخرون يؤكدون أنه تم اجهاضها،  و البعض الآخر أكدوا أنها ربما بعد حرق ظهرها بالجير الحي و اجرائها لعملية جراحية تبين أنها مصابة بمرض لأنها كانت تتألم من معدتها في الحلقات الماضية.

و لكن لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن و لم يوضح الاعلان ما تعرضت له سيران أو ما تأثير التعذيب عليها في محاولة من صناع المسلسل لجذب المشاهدين للعمل مرة آخرى، بعد تراجع و انخفاض نسب المشاهدة بشكل كبير في الحلقات السابقة، ما اضطر الكاتب لتسريع الأحداث و الدخول في الحدث الرئيسي و هو ذهاب سيران للعلاج النفسي، وفقاً للقصة الحقيقية التي أخذ منها المسلسل.

مسلسل طائر الرفراف :

و لكن هل سترتفع نسبة المشاهدة مرة أخرى بعد هذا الهبوط الحاد في التقييمات و تفوق مسلسل "شراب التوت البري" عليه؟ حيث لم ترتفع نسب المشاهدة الارتفاع المتوقع، و رغم ما شهدته الحلقة الماضية من ألم و معاناة لسيران، إلا أن القادم أسوأ و سيشهد اضطرابات نفسية تمر بها سيران و محاولة فريد لاحتوائها، فهل سيتحملها فريد ؟ أم انه سيمل من الحالة النفسية السيئة التي ربما تطول معها و في النهاية قد يخونها و يعود فريد لطبعه السيء كونه زير نساء، فهل ستسامحه سيران و تعود له مرة آخرى أم انها ستذهب هذه المرة بلا عودة.